منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مزايا وعيوب استخدام الستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مزايا وعيوب استخدام الستائر

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-07-24 13:39:27
ستائر (الستائر الخشبية الفينيسية المورد ) وتستخدم على نطاق واسع في المنازل، وأحيانا في استخدام منفصل، وأحيانا في تركيبة مع الستائر النسيج. عندما تستخدم وحدها، فإنه يستخدم في الغالب في المطبخ، الحمام، غرفة المعيشة، غرفة أشعة الشمس، غرفة الدراسة، الخ. قبل اتخاذ خيار من الستائر، فمن الضروري توضيح مزايا وعيوب استخدامها من أجل أن تكون المستهدفة والهادفة. 



أكبر ميزة من مصراع الكاميرا (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية ) هي وظيفتها الرئيسية، وهذا هو، لحماية خصوصية الفرضية، لتحقيق أقصى قدر من السيطرة الفعالة للضوء. عن طريق تغيير زاوية النصل، وتعديل الضوء الطبيعي هو أكثر حساسية من أي شكل آخر من الستار. 

تليها مظهر أنيق، موجزة، ملامح ناعمة، أو خط موازي أو عمودي للغرفة لزيادة الشعور الخط. ضوء الشمس تصفيتها من خلال الستائر (جودة عالية الأخشاب الستائر الفينيسية ) في الغرفة، وخطوط الضوء المتوقعة على الأرض إضافة قليلا من السلام إلى الغرفة. ظهور مصراع، سواء أسلوب الحد الأدنى الحديثة، المنزل أو النمط الكلاسيكي المنزل، لديها مكانها. هو النمط الكلاسيكي الجزئي، كريمة تأثيث المنزل تحتاج إلى اختيار الستائر الخشبية الداكنة، أو مع الستائر الخشبية البيضاء والستائر النسيج مع أسلوب بسيط. و هو أكثر ملاءمة ل تأثيث المنزل استخدام الخشب الأبيض أو الضوء الملونة. 



مصراع لديه مزايا وظيفة والمظهر، وأيضا لديه عيوب التنظيف والإدارة. خصوصا في المناطق الشمالية حيث الطقس الرمل هو أكثر خطورة، هيكل مصراع مصيرها لتكون أكثر صعوبة لتنظيف. هذا هو الإعداد النفسي الذي يجب أن يتم قبل استخدام الستائر أو الستائر.