منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > أزياء المنزل - مصراع
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

أزياء المنزل - مصراع

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-07-24 13:45:42
ومع ذلك، فإن الديكور تأثيث المنزل الحديث، المزيد والمزيد من الناس تبدأ في اختيار مصاريع، الستائر (الستائر الخشبية الفينيسية المورد) تستخدم في غرفة المعيشة، وغرفة النوم وغيرها من الأماكن الرئيسية، ومصاريع تكون بسيطة وعملية مثالية معا، ولعب دورا جيدا في الديكور، والعديد من الأسر الحضرية اختيار الديكور. 



في الآونة الأخيرة، وجدت سوق مواد البناء في المدينة أن مصراع السوق لهذا العام (جودة عالية الأخشاب الستائر الفينيسية) نمط أكثر تنوعا. أو رائع، أو الخام، أو جميلة، أو أنيقة، مواد متنوعة، بحيث مصراع لديه شكل أكثر وضوحا، ولكن أيضا حتى أن المزيد والمزيد من المستهلكين في مدينتنا مثل ذلك. 

هذا الصيف، مصراع (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية ) نمط واستخدام منتجات جديدة هي أكثر تنوعا. ليس فقط أوراق القوام المختلفة جعل مصراع لها شكل أكثر وضوحا، ولكن أيضا على شكل "مصراع" يتم تطبيقه أيضا على الأثاث الأخرى. اللون الطبيعي من الستائر الخيزران والحصير المنسوجة، المواد نفسها يعطي شعور بارد، يمكن أن تقلل من تأثيث المنزل الصيف درجات الحرارة، ولكن أيضا تمشيا مع الأخضر شعبية الآن مفهوم تأثيث المنزل. 



في السوق هذا الصيف، ويستخدم هذا النوع من مصراع المواد أيضا كما انزلاق الباب والباب. أنها لا تبقي فقط التهوية، ولكن أيضا يمنع منظر ويغطي الغبار. الحصير الخيزران والمواد الخفيفة، وليس من السهل أن تشوه، وبما يتفق مع النمط التقليدي والبسيط تأثيث المنزل الصينية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشعور الحديث من القماش الصخري الخشنة، أصبحت الستائر عضوا جديدا في عائلة البندقية. ألوان مختلفة من الحرير والكتان والقماش ملفوفة في الستائر البندقية، والتي تشعر الخام وبعد الاندماج مع الستائر، وإعطاء إحساس قصير من الفضاء.