منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > شرفة + الستائر، غرفة الإضاءة لحن الخاص بك
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

شرفة + الستائر، غرفة الإضاءة لحن الخاص بك

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-07-24 13:50:01
الحديث عن الستار، كنا نعتقد أولا هو منزل الستار غبي كبير، نعم، ولكن في الواقع هناك أنواع كثيرة من الستائر آه، بالإضافة إلى ذلك، هناك مصاريع، والستائر (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية) هو جيد جدا لتنظيم الضوء، والإضاءة غرفة أيضا له تأثير جيد. 



الآن إلى النمط العام للديكور هو جيد وتحسين مستوى المعيشة، فإن العديد من الأسر اختيار لتثبيت مصاريع على الشرفة، وذلك بالمقارنة مع الستائر النسيج التقليدية، والستائر ما هي مزايا؟ 

ضبط ضوء: بسبب كوة شفرة الستار نشطة، لذلك يمكن ضبط شفرة لضبط شدة الضوء، شرفة ضوء هو الأكثر كثافة، يمكنك ضبط شدة الضوء من هذه الوظيفة ليست الستار. لذلك فمن الجيد لتثبيت الستائر (الستائر الخشبية الفينيسية المورد ) على الشرفة. 

الضوضاء التهوية: وبالمقارنة مع الستائر التقليدية، والستائر (جودة عالية الأخشاب الستائر الفينيسية ) التهوية وتأثير عزل الصوت جيدة نسبيا، وتحت أشعة الشمس القوية، التظليل جيدة هو شيء مهم جدا، في فصل الصيف، وسوف نكون سعداء جدا أن مصراع يمكن أن يكون بإحكام منع الشمس في النافذة. 



تنظيف مريحة: أيضا، غسل الستائر كما يعرف الناس، الستار قماش التنظيف هو مشروع كبير، اخماد قماش الستار، ثم في الغسالة، بعد غسلها لتجف، فإن العملية برمتها تكون متعبة جدا. ولكن الستائر، طالما أن عامل التنظيف رذاذ أعلاه، ومن ثم يمسح بقطعة قماش يمكن، دون تفكيك، لا تتلاشى، صغيرة جدا أن شرفة أو المكفوفين.