منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مزايا النوافذ البلاستيكية عالية الجودة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مزايا النوافذ البلاستيكية عالية الجودة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-07-17 11:23:53
وبالمقارنة مع النوافذ الخشبية والنوافذ والنوافذ والنوافذ والنوافذ تأثير العزل وظيفة الحد من الضوضاء يجب أن تكون أعلى من 30٪، نافذة الصلب في المواد، بالإضافة إلى كمية صغيرة من المعادن وقطع الزجاج، بك أساسا جامدة بك وضعت خصيصا (بك ) المواد، لديه المزايا التالية: 



العزل الحراري وتوفير الطاقة
بك معامل نقل الحرارة البلاستيكية صغيرة جدا، فقط 1/357 من الصلب والألومنيوم 1/1250. نوافذ بلاستيكية لتبديد السكن الطاقة فقط غانغشوانغ فقدت الطاقة 26٪، فقدت سبائك الألومنيوم سبائك الطاقة 30٪، مع أداء العزل جيدة، بالإضافة إلى ذلك، استخدام على نطاق واسع من نوافذ من البلاستيك الصلب للبلاد لإنقاذ الخشب والألومنيوم والمواد الفولاذية، واستهلاك الطاقة وإنتاج نفس الوزن بك الشخصية هو 1/45 من الصلب والألومنيوم 1/8. 

ضيق الهواء 

نافذة بلاستيكية تعتمد تصميم ختم متعدد الطبقات، ضيق الهواء هو أعلى بكثير من سبائك الألومنيوم نافذة، والبلاستيك نوع سطح أملس، ليس من السهل أن عصا الأوساخ، الأوساخ، تأثير الغبار ممتازة.
ضيق المياه 

البلاستيك الشخصي لديه بنية متعددة تجويف فريدة من نوعها، مع تجويف الصرف مستقلة، سواء كان الإطار أو المياه مروحة يمكن تفريغها على نحو فعال.
 
مقاومة ضغط الرياح 

في تجويف بلاستيكي منفصل، يمكن أن تملأ في 2mm الصلب السميك، ويمكن اختيار سمك الضلع وسلسلة الشخصية وفقا لقيمة ضغط الرياح المحلية، وارتفاع المبنى، وحجم حفرة، ونوع تصميم النافذة، لضمان أن متطلبات البناء شبابيك. مبنى شاهق العام يمكن اختيار قسم كبير نافذة انزلاق أو نافذة باب داخلي، يمكن أن كثافة مقاومة الرياح تصل إلى مستوى واحد أو درجة خاصة، يمكن بناء الطابق منخفضة اختيار نافذة باب الخارجي أو قسم صغير انزلاق النافذة، ومقاومة الرياح كثافة الضغط عموما في ثلاثة الصف.
عزل صوتي 



شريط من البلاستيك الصلب القسم لديه تأثير عزل الصوت جيدة، مصنوعة من البلاستيك الصلب نافذة من البثق، و المزدوج طبقة فراغ الزجاج لديها تأثير عزل الصوت أكثر من 30 ديسيبل، وهو دعوى خاصةوقادرة على منطقة وسط المدينة حيث انزعاج اضطراب خطير وتحتاج إلى مكان هادئ.