منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > تعرف على النوافذ البلاستيكية عالية الجودة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

تعرف على النوافذ البلاستيكية عالية الجودة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-07-17 11:20:21
موسم الديكور، العديد من أصحاب في اختيار النوافذ البلاستيكية (العرف مصراع المزارع ) عندما الخلط. نافذة من البلاستيك الصلب هو الجيل الرابع من نافذة الموفرة للطاقة بعد النوافذ الخشبية والنوافذ والنوافذ، بسبب مظهرها الجميل، وصيانة مريحة وغيرها من المزايا، المزيد والمزيد من الناس من جميع الأعمار. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى التطور السريع للسوق أدى إلى نوعية من البلاستيك الصلب النوافذ (حريق بك الستائر الفينيسية) في السوق، والمستهلكين ليسوا متأكدين من الوضع، فمن السهل أن يكون خدع. ولذلك، يجب علينا أن نفهم تماما نافذة الصلب من البلاستيك، من أجل تحقيق الراحة في الحياة. 



هو البلاستيك الصلب نافذة كلوريد الفينيل (بك) الراتنج كمادة خام رئيسية، إضافة نسبة معينة من استقرار، الملونات، الحشو، الأشعة فوق البنفسجية ماصة، المواد مقذوف، ومن ثم من خلال قطع، لحام أو ثمل على النافذة (خفيفة الوزن الشرائح البلاستيكية الصانع الصين ) يرصد الإطار، وهو أعلى، تسرب، الأجهزة وهلم جرا، في نفس الوقت لتعزيز ملامح جامدة، على طول معين من تجويف الداخلية من التشكيل الجانبي لإضافة الصلب (التعزيز)، وهذا جعل النافذة، ودعا النوافذ.
تأثير بناء الأبواب والنوافذ على استهلاك الطاقة المبنى ثلاث نقاط رئيسية: واحد هو الفرق في درجة الحرارة في الأماكن المغلقة والهواء الطلق من الحرارة نقل الحرارة نقل الحرارة معامل تؤثر على التدفئة في فصل الشتاء، تكييف الهواء الصيف. ويتأثر البابان والنوافذ من الإشعاع الشمسي الناجم عن تغيير درجة الحرارة في الأماكن المغلقة. ثلاثة ويرجع ذلك إلى ضعف الأبواب الختم والنوافذ للتبادل الهواء الساخن والباردة في الأماكن المغلقة والهواء الطلق الناجمة عن استهلاك الطاقة.



 في فصل الشتاء، والإشعاع الشمسي في الغرفة من خلال نافذة لصالح بناء توفير الطاقة، يجب أن تحاول زيادة الإشعاع الشمسي في المناطق الداخلية من الحرارة، في الصيف، والحرارة الإشعاع الشمسي في الغرفة من خلال نافذة كما عوامل تحميل تكييف الهواء، وينبغي التقليل. لتحقيق الأهداف المذكورة أعلاه، والحد من الفرق في درجة الحرارة النافذة، ونقل الحرارة، وتحسين ختم النافذة هي تدابير هامة وفعالة.