منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الأبواب والنوافذ البلاستيكية يمكن أن تقلل بشكل فعال من استهلاك الطاقة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الأبواب والنوافذ البلاستيكية يمكن أن تقلل بشكل فعال من استهلاك الطاقة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-07-17 11:03:05
النافذة لديها موقف محوري في المبنى، والإضاءة، والتهوية، والعزل، والمناظر الطبيعية وهلم جرا. ولكن إذا كان الخيار خاطئ، فإن النافذة تكون مضيعة للطاقة. وتشير البيانات ذات الصلة أنه في المبنى، من خلال الأبواب والنوافذ (العرف مصراع المزارع ) من التدفئة والتبريد الطاقة، لحساب 50٪ من إجمالي استهلاك الطاقة للمبنى. لذلك، فهم جيد لبناء كفاءة الطاقة، والتركيز هو القيام بعمل جيد من الأبواب والنوافذ الموفرة للطاقة. 



عزل النافذة أساسا لتحسين أداء الحفاظ على الحرارة من النافذة باستخدام نافذة الحفاظ على الحرارة (خفيفة الوزن الشرائح البلاستيكية الصانع الصين ) مادة الإطار، وزيادة أداء العزل الحراري للنافذة الزجاج وتعزيز ضيق من النافذة، وبالتالي الحد من استهلاك الطاقة من النافذة. البولي فينيل كلورايد (بك) صلابة عالية، وصلابة وقوة عالية، ومقاومة التآكل، والعزل الجيد، ومثبطات اللهب ومزايا السعر، مع إنتاجها من الأبواب والنوافذ العزل، وضيق المياه، وضيق الهواء ومواد العزل من النوافذ الأخرى مع تأثير جيد، وبالتالي، فإن الأبواب والنوافذ البلاستيكية أصبحت على نحو متزايد قبول المستخدم. 



في بناء هيكل العلبة الخارجي، والحفاظ على الحرارة من الأبواب والنوافذ (حريق بك الستائر الفينيسية ) بالنسبة للجدار فقير. من زاوية الحد من استهلاك الطاقة في المباني، يجب أن تكون هناك حاجة مطلقة إلى أداء العزل الحراري للمباني الخارجية والنوافذ. بسبب انخفاض الموصلية الحرارية وتجويف هيكل، البلاستيك قد خفضت إلى حد كبير الموصلية الحرارية. لذلك، الأبواب والنوافذ البلاستيكية لديها أداء العزل جيدة. في ظل الظروف العادية، وزيادة سمك ملامح من البلاستيك مع زيادة عدد طبقات تجويف، ويمكن زيادة تحسين خصائص العزل من التشكيلات الجانبية.