منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الستائر تجعل المنزل يرضي العين
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الستائر تجعل المنزل يرضي العين

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-07-17 11:01:56
يتم تحويل الستائر إلى تأثيث المنزل الجميل في الأداة المساعدة، عن طريق تغيير زاوية ورقة النافذة، والشمس خارج النافذة في الغرفة يلقي ضوء مختلف، وبالتالي فإن الستائر الشمس في الصيف (الستائر الخشبية المزود الصين) واللعب اخفاء والسعي لعبة مطيع. 



في عقول كثير من الناس، يبدو من الصعب تصعد مصاريع في الذوق السليم، وإذا كنت تريد أن تضع على نافذة معطف الشعب الأول، والستائر النسيج. ومع ذلك، في بعض تصميم الطراز الحديث من المنزل، ولكن عدد كبير من مصاريع (مصراع أوم المزارع في الصين ) في غرفة المعيشة، وغرفة نوم وحمام وغيرها من الأماكن الرئيسية المنزل، وتأثيره الزخرفية جيدة جدا. 

ويقال أن مصمم الستائر تأثيث المنزل هو شعبية جدا لأن الستائر يمكن أن تكون أكثر مرونة من الستائر، وضبط الإضاءة في الأماكن المغلقة، وشعور مختلف لتأثيرات الإضاءة في الأماكن المغلقة، إضافة تأثيث المنزل الذكية. ومصراع على حد سواء عملية وجميلة، من الناحية الاقتصادية للعرض، مقارنة مع الستائر العرف تكلفة أقل بكثير، وأكثر ملاءمة للسعي من أجل الأزياء للشباب. 



بالإضافة إلى ذلك، الستائر (حار بيع الستائر الخشبية ) تحظى بشعبية خاصة في فصل الصيف، وليس فقط لأنه يمكن منع الضوء يخرج من النافذة، ولكن أيضا لضمان التهوية في الأماكن المغلقة. زاوية النصل من مصراع يمكن تعديلها بحرية بحيث يمكن للناس التمتع الراحة من الهواء في غرفة الصيف طالما ذراع استدارة بلطف.