منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > سر النوافذ الخشبية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

سر النوافذ الخشبية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-07-17 10:51:11
ويندوز مثل غرفة المعيشة "عيون"، للعب الإضاءة والتهوية ودور الدفء. نافذة لديها تأثير الموفرة للطاقة جيدة من العزل الحراري، حاجز الحرارة في الصيف في الهواء الطلق، من أجل إنقاذ استهلاك الطاقة من تكييف الهواء، مع توفير الكهرباء. الشتاء داخلي الحرارة في الداخل لتوفير الطاقة و استهلاك التكلفة للتدفئة.



نافذة خشبية التقليدية (الستائر الخشبية المزود الصين) هو نافذة، والآن كما شعور نقي من النافذة، وقد رأيت، لأن الهيكل الخشبي من السهل جدا في الشمس والمطر تسوس البيئة، مما أدى إلى النوافذ والنوافذ الخشبية كما داخل وخارج حدود النافذة تصبح الماضي . ومع ذلك، فإن أكبر ميزة من النوافذ الخشبية هو نسيج قوي من الخشب، والخشب الطبيعي شعور دافئ فريد ومتانة ممتازة شعبية. ونتيجة لذلك، النوافذ الخشبية والنوافذ الخشبية الزخرفية داخلي أو التقسيم الخشبي، في الديكورات المنزلية الحديثة تحظى بشعبية كبيرة. 



نافذة خشبية شائعة الاستخدام (حار بيع الستائر الخشبية) وفقا لطرق التصنيف المختلفة، ويمكن أيضا أن تنقسم نافذة خشبية تستخدم عادة إلى أنواع كثيرة. وفقا لطرق مختلفة لفتح مثل يمكننا تقسيمها إلى نافذة خشبية نافذة مشتركة، انزلاق النافذة ونافذة ثابتة، نافذة بدوره، يمكننا أن شيدت وفقا لمختلف النوافذ الخشبية المستخدمة في النوافذ الزجاجية، مصاريع، حتى الأبواب والنوافذ، وفقا لكمية يمكن استخدامها نافذة خشبية في نافذة واحدة ثلاثة، نافذة مزدوجة، نافذة، نافذة أربعة الخ .. 

طرق مختلفة للنوافذ (مصراع أوم المزارع في الصين) لديها نقاط مختلفة وأوجه القصور، ومناسبة للاستخدام في منازل مختلفة ومساحات مختلفة، يمكن للمستهلكين اختيار وفقا للحالة الفعلية في المنزل.