منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > هواشنغ بليندس: أنيقة وأنيقة، مادة ممتازة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

هواشنغ بليندس: أنيقة وأنيقة، مادة ممتازة

هيز هاوشنغ هيز هاوشنغ 2017-07-10 12:29:51
المصاريع هي زخرفة ناعمة لمنزل جديد، وسيتم استخدام المباني الجديدة للزينة. الناس الحديث يدعون حياة صحية ومريحة. خشب (مصاريع خشبية المزود الصين ) لديها الجمال الطبيعي لا مثيل لها في جميع مواد الديكور.



قطعة بسيطة من الخشب، والسماح للغابة العميقة من الخرسانة المسلحة في المدينة تذكرنا العشب الأخضر والترف. والأشجار والمساحات الخضراء هي أشجار ظليلة، كما لو كان عن طريق الأعمدة الخضراء على طرف أنيقة من الأوكسجين الطازج مغمورة فجأة في القلب. للجمال الطبيعي من الخشب، والناس تريد أن يكون ذلك، وخاصة في الأخضر وصحية اليوم.

المنزل، والمكان الأكثر خفية والاسترخاء، والناس يريدون تزيين (لون مخصص مصراع خشبي المورد ) بشكل مريح. مع مساعدة من الخشب، التعبير الأنيق يمكن كشفها بسهولة بشكل طبيعي. الطراز الساحر الأبواب والنوافذ الصلبة الساحرة غالبا ما تجعل انطباعا لا ينسى. الخشب هو مادة ممتازة في كل من البصر واللمس. بل هو خط واضح ومتين سوف جذب انتباه الناس، والناس لا يمكن أن تساعد ولكن نريد أن تلمس نسيج الخشب.


مصراع الخشب الصلب (أوم الأخشاب مصاريع في الصين ) هو جعل الغرفة تبدو أنيقة وأنيقة. من أوقات فيتوريا إلى الوقت الحاضر، والتغيرات في تصميم المساكن الأمريكية، والأخشاب لعبت دائما دورا هاما جدا في ذلك. واحدة من الأبواب الزجاجية مشطوف الكلاسيكية وشبكات خشبية باركيه الصلبة الطبيعية مريحة، وكان العديد في المنزل الذي هو الكامل من الحب.