منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > هل تعرف كيفية تثبيت الستائر؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

هل تعرف كيفية تثبيت الستائر؟

هيز هاوشنغ هيز هاوشنغ 2017-07-10 12:24:56
المصراع هو وشاح النافذة مصنوعة من الشرائح الخشبية، التي عازمة في سطح متقشر لفتح، وثيقة، التهوية وتغطية المطر. الستائر المعدنية ( مصاريع خشبية المزود الصين ) هي واحدة من أكبر الستائر المستخدمة في الحياة اليومية. ويستخدم على نطاق واسع في المنازل والمكاتب. هو محبوبا من قبل الناس بطريقة بسيطة ومريحة وحيوية. كثير من الناس الآن مصاريع مثبتة.


الستائر سيتم تركيبها وفقا لاختيار الفضاء، بشكل عام، التثبيت، المطبخ، المراحيض وغيرها من غرفة صغيرة مع الستائر (أوم الأخشاب مصاريع في الصين ) أخفى، وغرفة المعيشة وغرفة نوم وغرفة الدراسة مناسبة لاستخدام الستائر المركبة على السطح. إذا ما استخدمت نافذة الستائر أو التقسيم، يوصي عموما استخدام الستائر للطي؛ إذا نوافذ صغيرة كما مطبخ منفصل وغرفة المعيشة، يوصي باستخدام شقة مفتوحة. شائعة في الحمام للتظليل، ويمكن اختيار دفع سحب نوع نافذة مصراع. هذه هي الطريقة الأكثر ذكاء للاختيار بين الاستخدامات المختلفة.


هناك نوعان من أساليب التثبيت للمكفوفين (لون مخصص مصراع خشبي المورد ) وتركيب أعمى. يجب قياس حجم المصراع وفقا لطرق التجميع المختلفة. مصاريع أخفى على نافذة شعرية، يجب أن يكون طوله نفس الارتفاع والعرض من النوافذ، ولكن النوافذ حول ضيق 1 ~ 2 سم.