منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > تأثيث المنزل المصاريع الزخرفية السحرية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

تأثيث المنزل المصاريع الزخرفية السحرية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-23 10:26:45
في الديكورات المنزلية، مصاريع أصبحت أكثر وأكثر شعبية مع المستهلكين. في أذهان الناس العاديين، والطريقة الوحيدة لتنظيم ضوء الشمس في المنزل هو الستار، وهذا ليس هو الحال حقا. 


1، معظم الناس يعتقدون أن الطريقة الوحيدة لضبط ضوء الشمس المنزل هو في الواقع أكثر من ذلك، والستائر، والستائر (أوم الأخشاب مصاريع في الصين) ميزة تنظيم داخلي يمكن ضبط زاوية نافذة ضوء النافذة، مصراع جيدة على حد سواء عملية وجميلة، ويحفظ نفقات الستار.

2، ستارة ورقة مرنة، وليس فقط تلسكوبية، ولكن أيضا يمكن أن تستخدم التغييرات زاوية الضوء بشكل انتقائي، ومصراع (الستائر الخشبية الفينيسية المورد) كتل ليس فقط الإضاءة المباشرة للوهج، ولكن أيضا يمكن الاحتفاظ الضوء تنتقل من قبل مواقف أخرى. عندما لا تكون قيد الاستعمال، سوى سحب طفيف يمكن إخفاء الجزء العلوي من الأخدود المظلم، لا تشغل المكان، ولن تضع الغبار لفترة طويلة.


3، في كثير من الأحيان تم تجهيز غرفة معيشة المنزل مع مكيف الهواء، وتكييف الهواء لتصبح جزءا من الانسجام الداخلي، هو مشكلة عملية سوف تواجه الكثير من الناس في الديكور. والممارسة هي جعل مكانة لمكيف الهواء، مع مصاريع خارج، وفتح الستائر عند استخدامه، وإغلاق مصاريع (الخشب الستائر الفنتية المورد الصين) عندما لا تكون قيد الاستعمال، بحيث يصبح مكيف الهواء جزءا من المنزل.