منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مصاريع تحصل على نسيج أكثر جمالا
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مصاريع تحصل على نسيج أكثر جمالا

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-22 11:45:01
المصاريع للعودة إلى مرحلة تأثيث المنزل، في المواد، والأسلوب، ونمط وغيرها من الجوانب تلعب الحيل الجديدة، وتحسين كبير في وظيفة مصراع الكاميرا والقدرة على التكيف، وأيضا تلبية أفضل لاحتياجات مجموعة متنوعة من الأساليب، ودرجة من زخرفة الستار تأثيث المنزل. في متجر الستار الرئيسي في المدينة، يمكنك ان ترى الرقم من مصراع الكاميرا (مصراع الألمنيوم الخارجي)، ومجموعة متنوعة من المواد لشكل مصراع وأسلوب أكثر قابلة للتغيير. بالإضافة إلى سبائك الألومنيوم التقليدية، وقطع الخيزران، أصبحت مواد النسيج الرائدة في الأسرة الستائر. 



مصاريع سبائك الألومنيوم المواد هي الأكثر شيوعا، وهناك العديد من الضوء، غير لامع والثقب، وأنواع مختلفة من خيار للمستهلكين، الستائر الآن (في الهواء الطلق الألومنيوم مصراع الصانع) هذه المادة بالتفصيل هو أيضا أكثر إنسانية، مثل S نوع تصميم شفرة، وضمان شفرة يغلق 100٪ مبهمة. 

مصراع سبائك الألومنيوم (مصراع، آنية من الصين) اللون وأسلوب بسيط نسبيا، وبالتالي فإن القيود نمط الغرفة، ولكن بسبب سبائك الألومنيوم نفسها سهلة التنظيف، والثمن هو معتدل جدا، لذلك هو مناسب للمطبخ والحمام. لمصراع المواد الخيزران، بسبب المواد الخاصة بها، مع شعور طبيعي من بارد ومنعش، وسوف تجعل مساحة أكثر الطازجة والطبيعية. 



هذا النوع من نافذة نوع مصراع وفيرة، وحديثة وقوية، واستخدامها في غرفة المعيشة، غرفة نوم، دن أو النوافذ الجانبية هي مناسبة. هو أيضا الأكثر شعبية.