منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > محبوبة جديدة من الأزياء الديكورات المنزلية --- مصراع الخشب الصلب
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

محبوبة جديدة من الأزياء الديكورات المنزلية --- مصراع الخشب الصلب

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-21 14:01:02
الستائر الخشبيةالصيني المعطر الستائر الخشبية المزود الصين) من أوروبا والولايات المتحدة في المدينة السكنية، فيلا، والأسرة الأرستقراطية وغيرها من الأماكن وتستخدم على نطاق واسع لضبط الضوء والتهوية، ظلة، والعزل الحراري والتهوية وغيرها من الخصائص، والعديد من المزايا الأخرى للفوز صالحنا، فمن المصممين هولوداو ابن المفضلة. 


مصاريع خشبية (لون مخصص مصراع خشبي في الصين) على نطاق واسع في غرفة المعيشة، شرفة، غرفة نوم، غرفة الدراسة، غرفة الطعام، غرفة الترفيه، الحمام، باب خزانة، باب خزانة، باب مجلس الوزراء الخ.، والتي يمكن أن تحل محل الستائر العادية، الستائر، تمكنك من التمتع لحن ضوء ، ويشعر بدفء الحياة الرومانسية. و يمكن استخدامها كما التقسيم الداخلي، الذي يحافظ على خصوصية رئيسية، وتلعب دورا هاما في الديكور في الغرفة. ويمكن أيضا أن تطبق على الفنادق والنوادي والنوادي والمناطق المكتبية عالية الجودة وغيرها من الأماكن، والتي تبين أنيقة، والذوق المألوف.

المصراع (أوم بيع الستائر الخشبية في الصين) يمكن أن يتراجع تماما، مشهد خارج النافذة في لمحة وبسيطة وأنيقة. كانت الستائر نافذة لاحتلال جزء من نافذة الفضاء، مما يجعل الإسكان عرض نافذة البصرية المتضررة، ويبدو أن تكون معقدة للغاية. 


دافئة في فصل الشتاء وبارد في الصيف، ومواد العزل الحراري جيدة، والحفاظ على نحو فعال درجة الحرارة في الأماكن المغلقة، وتحقيق الغرض من توفير الطاقة. (ملاحظة: فقط سمعة جيدة العلامة التجارية للمنتج لضمان هذا، مظهر جميل ليس كل شيء.)