منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مصراع مرنة وسهلة لضبط الضوء داخل الغرفة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مصراع مرنة وسهلة لضبط الضوء داخل الغرفة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-17 17:14:54
ومن المعلوم أن الستائر ظهرت في السوق المحلية لأكثر من عشر سنوات. بالنسبة لكثير من الناس أنها ليست جيدة جدا، وخاصة مع القماش الستار رفع مستوى المواد وتنويع نمط، مقارنة مع الستائر النسيج المهيمن، والستائر (الستائر الخشبية الشرائح المورد الصين) تبدو أسوأ كثيرا، يفضل الناس الستائر النسيج الديكور. 



ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، وقد تركت من مصاريع ظهرت في الساحة المنزلية الحديثة، لتصبح موضة جديدة الديكور تأثيث المنزل، المزيد والمزيد من السعي وراء الموضة وشخصية شخصية بدأت في اختيار مصاريع. ستائر (جودة عالية الأخشاب الستائر الفينيسية) وتستخدم في غرفة المعيشة، وغرفة نوم، والدراسة، والحمام وغيرها من الأماكن الرئيسية، ولعب دورا زخرفية جيدة، والعديد من الديكور الأسرة الحضرية من أفضل خيار. 

ستائر (أفضل باولونيا شرائح الخشب في الصين) محبوبا من قبل المزيد والمزيد من المستهلكين وترتبط ارتباطا وثيقا مزايا فريدة من نوعها. مقارنة مع الستائر النسيج، يمكن أن يكون الستائر أكثر مرونة في ضبط الضوء في الأماكن المغلقة، إلا عن طريق تدوير قضيب تعديل أو سحب حبل، زاوية شفرة كوة يمكن تعديلها بحرية، وخلق شعور مختلف عن تأثيرات الإضاءة في الأماكن المغلقة، ولكن أيضا يمكن ضمان ودوران الهواء في الأماكن المغلقة، وحماية الخصوصية. 



مصاريع عملية وجميلة وبسيطة وسخية، وخاصة بالنسبة لبعض الشباب المألوف اختيار لرعاية لهم، هو أيضا مريحة للغاية، وعادة يمسح بقطعة قماش من الغبار على ذلك، إذا كنت تشعر مشكلة نظيفة، ويمكن أيضا أن تأخذ مباشرة أسفل مصراع دافق.