منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > Heze Huasheng خشبية تطلق خط إنتاج مصراع 4 في أكتوبر 2017
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

Heze Huasheng خشبية تطلق خط إنتاج مصراع 4 في أكتوبر 2017

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-23 12:48:59
شاندونغ بروفينس، الصين - 17 أغسطس 2017 - أعلنت شركة Heze Huasheng وودن Co.، المحدودة عن إطلاق خط إنتاج مصراعها الرابع في شهر أكتوبر 2017، والذي يضم لوحات خشبية من اللوحة لبدء استخدام الطلاء بالأشعة فوق البنفسجية. كما أكبر بولونيا الستائر الخشبية والبولونيا الستائر الخشبية المزود الصين، وكان معرض هوا شنج خشبية 2017 R + T آسيا دائما واحدة من الأحداث الأكثر من المتوقع في البلاد.

هواشينج وودن تعلن عن خط إنتاج مصراعها الجديد الذي سيبدأ هذا الشهر. إذا كنت تبحث عن الشرائح الخشبية، الستائر الخشبية، ومصاريع الخشب، يمكنك بالتأكيد العثور على هذه المنتجات في Heze Huasheng خشبي المحدودة، كما أنها توفر بك مصاريع، مصاريع الألومنيوم، مكونات مصراع، والاكسسوارات، والستائر مكونات واكسسوارات.


المصاريع هي مكونات أساسية للمنزل، المبنى، المكتب، المصنع أو المزرعة. هذه المنتجات هي لهجات رائعة التي توفر نظرة نظيفة وأنيقة إلى أي افتتاح في الهواء الطلق. المصاريع والستائر هي أصول منخفضة التكلفة ومستدامة إلى مبنى، وتعزيز الزجاج والأداء نظام النافذة.

باستخدام مصاريع ذات جودة عالية مثل مصاريع الخشب بولونيا من هواشينج خشبية ليس فقط ضمان الجودة ولكن أيضا توفير الطاقة من خلال التدابير الحرارية والحواجز التاريخية، وخاصة على بيئات العمل.

هذا أكتوبر 2017، يمكنك أن تشهد الستائر الخشبية ذات جودة عالية ومصاريع الخشب التي هواشنغ عالية الجودة الستائر الأخشاب المزود مثل الخشب الحقيقي الزيزفون أفقي / بولونيا الخشب الشرائح، الجاهزة الستائر الخشبية الخشب الحقيقي، بك فوكسود مصراع مكونات، و مخصص-- صنع الأخشاب مصاريع. 


سوف خط إنتاج مصراع 4TH الشركة بالتأكيد ميزة كل ذات جودة عالية وأفضل من أفضل الستائر ومنتجات المصاريع التي تم تصنيعها من أي وقت مضى منذ عام 2002. الآن، والشرائح الخشب اللوحة الخاصة بهم سوف تبدأ في استخدام الطلاء للأشعة فوق البنفسجية.

حول Heze Huasheng خشبي كو.، لت

Heze Huasheng خشبية كو.، المحدودة تأسست في 2002 في مدينة زوانغزهاي مدينة هيزي، مقاطعة شاندونغ و أكبر بولونيا الستائر الخشبية و بولونيا مصاريع الخشب المصنعة في الصين. لن ينفد أبدا من خيارات عالية الجودة في Heze Huasheng خشبية المحدودة

لذلك، إذا كنت في حاجة إلى بولونيا حار بيع الستائر الخشبية و بولونيا مصاريع الخشب في الصين أو أماكن أخرى لمنزلك أو الأعمال التجارية، هواشينج خشبية هي شركة مثالية بالنسبة لك. اتصل إميلي تشانغ على 0086 158 0699 7933 لمزيد من التفاصيل.


اتصال وسائل الإعلام
اسم الشركة: Heze Huasheng خشبي كو.، لت
مدينة، دولة، بلد: هيزي مدينة مقاطعة شاندونغ الصين
العنوان: رقم 8 منطقة الصناعة زوناغزاي تاون
شخص الاتصال: إميلي تشانغ
تيل: 0086 530 6219566
البريد الإلكتروني: emily@huashengindustry.com
الموقع: http://www.shutter-suppliers.com