منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مورد الستائر الخشبية يعلمك وظيفة وميزات الستائر الخشبية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مورد الستائر الخشبية يعلمك وظيفة وميزات الستائر الخشبية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-29 10:24:42


مصاريع هي عائلة من الديكور الجديدة ستائر المنزل ، والمباني الجديدة ، وسوف تستخدم الزخرفة أساسا. يدافع الناس الحديث عن حياة صحية ومريحة. الخشب لديه جمال طبيعي لا مثيل له في جميع مواد التشطيب. على عكس النسيج الناعم من الستارة ، فإن المصاريع مصنوعة من الخشب ، الزجاج ، وسبائك الألومنيوم ، التي تحميها من أشعة الشمس والرياح والأمطار والغبار وسهلة التنظيف.

وظيفة الستائر: يمكن أن تحمي الخصوصية ، وتمنع خطوط الرؤية الخارجية من اتجاه الشفرات المقعرة والمحدبة ، في حين تمنع الرؤية الخارجية من الأعلى إلى الأسفل في الليل ، فإن مواجهة الأوراق تواجه الغرفة ، ولن يكون الظل يعكس الخارج ، ولكن أيضا نظيفة. كن مطمئنا ، سهل التنظيف ، فقط امسحيه بقطعة قماش. يجب استخدام غسول محايد للتنظيف ، ولا داعي للقلق بشأن تغير اللون أو تغير اللون. ويمكن أيضا غسل الستائر المضادة للماء تماما.



ميزات مصراع:

(1) ضبط الضوء والتهوية: في الليل ، يمكن منع الضوء الداخلي من التشعيع في الخارج ؛ في فصل الشتاء ، يمكن تقديم ضوء الشمس لجعل الغرفة مشرقة ودافئة. في الصيف ، يمكن ضمان التهوية أثناء حجب أشعة الشمس القوية ، ويمكن تحديث وانتعاش الهواء الموجود في الغرفة.

(2) توفير الطاقة وتعديل درجة الحرارة: في فصل الشتاء ، يتم منع الهواء الدافئ في الأماكن المغلقة من التدفق إلى الخارج ويتم تحسين تأثير تدفئة تكييف الهواء. في فصل الصيف ، يتم حماية أشعة الشمس المباشرة ويتم تعزيز تأثير الهواء البارد لمكيف الهواء. يحافظ استخدام المواد ذات العزل الحراري الجيد على درجة الحرارة الداخلية ويحقق هدف الحفاظ على الطاقة. (ملاحظة: فقط عدد قليل من العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة يمكن أن يضمن ذلك. جمال المظهر لا يعني كل شيء.)

(3) عازل للصوت والأشعة المضادة للأشعة فوق البنفسجية: الستائر بالمقارنة مع الستائر ، فإن الستائر التي يمكن ضبطها بمرونة يكون لها وظيفة نقص الستائر. بالمقارنة مع الأبواب والنوافذ العادية ، فإن أداء العزل الصوتي للأبواب والشبابيك المغلق قد زاد بأكثر من 70٪ ، في الصيف ، يمكنه حجب أكثر من 95٪ من الأشعة فوق البنفسجية.

(4) جميلة وموجزة وعصرية: بعد قرون من أنماط الديكور المنزلي في أوروبا والولايات المتحدة ، الأبواب والنوافذ مصراع لديها الجمال الطبيعي لا مثيل لها

لمزيد من المعرفة حول الستائر في مورد الستائر الخشبية