منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الجمال ، بدءا من نافذة من الستائر الخشبية الستائر المورد
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الجمال ، بدءا من نافذة من الستائر الخشبية الستائر المورد

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-30 10:26:52
مصاريع هي نمط من النوافذ ، نشأت في الصين. (Heze Huasheng خشبية الستائر الفينيسية المورد)

في العمارة الصينية القديمة ، هناك نوافذ مستقيمة ، والتي تم تطبيقها من فترة الدول المتحاربة لأسرة أسرة هان. يسمى الشريط الرأسي نافذة مستقيمة ، وهناك شريط أفقي يسمى الإطار الأفقي. نافذة القرفصاء هي نمط أصلي من مصاريع ، ويمكن أيضا أن يقال أنها هي الحالة الأصلية للستائر.


في العصور القديمة ، استخدم الناس النوافذ الخشبية لاستخدامها في تحقيق التهوية وتداول الهواء. شهدت الستائر الحديثة تحسينات مختلفة وتم تطبيقها على العديد من المباني.


إذن لماذا د
هل نفكر في الأعمى في آن واحد ، وتظهر الصور الرعوية للقصص الخيالية الغربية في أذهاننا؟اتضح أن الستائر الحديثة اخترعها الأمريكي جون هامبسون ، وكانت صورة الأنماط الأوروبية والأمريكية متجذرة بعمق في قلوب الناس.



وتسمح المصاريع للغرفة بتحقيق تأثير جيد في ضوء النهار وخصوصية جيدة.




مصاريع هي شعور الرجعية للغاية ، ومناسبة لمجموعة متنوعة من أنماط الديكور.




بالإضافة إلى مظهرها ، فإن تأثير الضوء والظل الذي تنتجه المصاريع هو جمال آخر. تجعل المصاريع الداخلية تظهر آلاف التغييرات في الضوء والظل. مع الضوء الطبيعي المتغير باستمرار ، سيعطي الضوء والظل في المنزل نتائج مختلفة ومذهلة.





ويؤكد النمط الشمالى ذو الألوان الفاتحة على اتساع المساحة الداخلية والشفافية من الداخل والخارج ، مما يزيد من دخول الضوء الطبيعى. تحول الستائر البيضاء الجديدة أنقى أضواءها إلى أشكال لا تعد ولا تحصى وتدخل إلى الداخل.



يجب ألا تكون غرفة الدراسة الهادئة شديدة الشدة ، ولا يمكن أن يكون الضوء داكنًا أيضًا. مصراع ريترو لا يظهر فقط أسلوبه ولكن أيضا يجعل الضوء الداخلي أكثر فنية!



الشمس بلطف من خلال الستائر ، تنكسر في ضوء لينة ورطبة ، وخطوط نظيفة ، وأسلوب أنيق ، مثل الموظفين على نحو سلس ، لعبت الموسيقى هادئة ، مهدئا ، والتمتع بطيئة الحياة البطيئة للعرض.


يمكن أن تغلق المصاريع أيضًا الأشعة فوق البنفسجية الزائدة.



إذا كنت لا تزال تستخدم النوافذ العادية ، يجب أن تكون المكفوفين الذين لديهم العديد من المزايا يستحقون الشراء. Heze Huasheng شركة خشبية ، المحدودة هي المهنية مصاريع وشراشف الصانع من الصين ، ولديهم العديد من أنواع ستائر خشبية جاهزة للبيع.