منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > شيء لا تعرفه عن الستائر بواسطة مورد الستائر الخشبية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

شيء لا تعرفه عن الستائر بواسطة مورد الستائر الخشبية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-28 14:20:03
المصاريع هي نوع من أنواع النوافذ سهلة الاستخدام. مظهرها بسيط ورائع ، فهي متعددة الاستخدامات في المنزل ، وهي غير مكلفة. وهي نافذة مناسبة للاستهلاك الشامل. دعونا نلقي نظرة على شراء مصاريع ومعرفتهم من التنظيف والصيانة.



عند اختيار الستائر ، يمكننا أن نحكم فيما إذا كانت جودة المنتجات جيدة أم سيئة وفقًا لما إذا كانت شفرات المصراع متساوية أو حتى ؛ في نفس الوقت ، يمكنك تشغيل شفرة التعديل لفتح الشفرات. يجب أن تحافظ الستائر المبدئية الجيدة على مستوى جيد بين الشفرات ، ويجب أن تظل الشفرات مسطحة. الانحناء صعودا وهبوطا. بالإضافة إلى ذلك ، شريط التعديل هو أيضا جزء من مصراع الكاميرا الذي يحتاج إلى دراسة. عند فحص ذراع التعديل ، اسحب الستارة أولاً ثم اسحبها لمعرفة ما إذا كان مفتاح الرفع سلسًا ومن ثم قم بإدارة ذراع التعديل لمعرفة ما إذا كان تحويل الشفرات مرناً أيضًا. (أدلى مخصص مزرعة مصراع)

الحكم واختيار نمط المنتج

بالإضافة إلى مصاريع تقليدية مصنوعة من البلاستيك ، ظهرت أيضا رقائق الخشب وسبائك الألومنيوم ، والستائر المصنوعة من الخيزران ، والحصير أو حتى الأقمشة الصوفية. الستائر الفينيسية المصنوعة من حصائر البامبو والقش أنيقة اللون ولديها شعور طبيعي ، والتي يمكن أن تقلل من درجة حرارة المنازل الصيفية. كما أنها تتناغم بشكل كبير مع المفروشات المنزلية الصينية التقليدية البسيطة. مصاريع النسيج الصوفية من المألوف ، والأقمشة الحريرية من ألوان مختلفة أرفق شفرات المصاريع. على الرغم من أن اللمسات تبدو خشنة ، إلا أنها تتكامل مع الستائر ، مما يعطي المساحة إحساسًا ممتعًا.

صيانة الستائر

من السهل إخفاء الأقمشة مثل القماش والكتان بعد التعرض للشمس ، ولكنها لا تؤثر على الاستخدام. عادة ، يتم تنظيفها بقطعة قماش أو فرشاة. بعد عدة أشهر ، يمكن إزالة الستائر ومسحها بقطعة قماش رطبة ، أو باستخدام منظف معتدل (مثل المنظفات أو مسحوق الغسيل ، إلخ.) أضف الماء لتنظيفه. يتم لصقها بعض المسارات. يجب الحرص على عدم السماح للمياه في المسار ورمح. يمكن أن تكون بعض المسارات مقاومة للماء ولا تحتاج إلى توخي الحذر بشأن الماء.

تنظيف الستائر

1. يمكن عادة محو الستائر بقطعة قماش مبللة. تنظيفها مرة واحدة في الشهر مع المنظفات ، ومسح مع قليل من المنظفات واحدا تلو الآخر في اتجاه واحد ؛ بسبب المواد وأسباب الطلاء ، فمن الأسهل أن تتلاشى الستائر ، ويجب الحرص على عدم كشف الشمس.

2. عندما يتم تنظيف الستائر ، أغلق النوافذ أولاً ، رش كمية مناسبة من الماء النقي ، ثم امسح بقطعة قماش قطنية. إذا كانت الستائر متسخة ، استخدم الماء الدافئ لإذابة بعض المنظفات ، امسح بقطعة قماش قطنية ، ثم جففها. يمكنك أيضًا رش عامل المسح لجعله مصاريع ناعمة لفترة طويلة.

3 ، والستائر بعد التنظيف قدر الإمكان عدم التجفيف ، والتجفيف ، وينبغي أن تجفف بشكل طبيعي ، حتى لا تضر الملمس ؛ الستائر المادية الخاصة ، فمن الأفضل أن ترسل عمال التنظيف الجاف لمنع تشوه.


Heze Huasheng خشبي هو مصنع الستائر الخشبية التي شاركت في 2018 R + T آسيا.