منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > نصائح صيانة الأثاث Basswood بواسطة مصنع الستائر الخشبية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

نصائح صيانة الأثاث Basswood بواسطة مصنع الستائر الخشبية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-27 11:10:57

يشتهر أثاث خشب الآلدر بالمستهلكين لإحساسه الخشبي الطبيعي ، ولكن لا يُعرف سوى القليل عن صيانة أثاث خشب الزان وصناعة الأثاث أمر لا غنى عنه. ترتبط جودة صيانة الأثاث مباشرة بحياة الخدمة للأثاث. كيف ينبغي الحفاظ على الأثاث؟

هناك العديد من الطرق للحفاظ على أثاث خشب الزان. من الضروري إتقان الطريقة الصحيحة للحصول على نتائج جيدة. يمكن أن تؤدي الصيانة الجيدة إلى إطالة عمر الأثاث وتوفير المال لنفسك. دعونا نشارك طرق صيانة الأثاث من خشب الزان وفهم أساليب مختلفة للحفاظ على الأثاث بشكل صحيح من منزلنا وخلق بيئة منزلية عالية الجودة.



ألدر الأثاث عموما ضعيفة في مقاومة الحرارة ، لذلك ابقائه بعيدا عن مصادر الحرارة عند استخدامه. في ظل الظروف العادية ، حاول تجنب أشعة الشمس المباشرة ، لأن الأشعة فوق البنفسجية القوية سوف تتسبب في تلاشي سطح الطلاء من أثاث خشب الزان ؛ بالإضافة إلى ذلك ، فإن السخانات والمصابيح التي تنبعث منها حرارة قوية سوف تشوه أثاث خشب الزان ويجب أن تبقى بعيداً عنه ؛ لا تضع الكؤوس الساخنة ، وأقداح الشاي ، وغيرها من العناصر مباشرة على أثاث خشب الزان ، وإلا ستحرق أثاث خشب الزان.

يجب أن تكون الرطوبة الداخلية للأثاث الخشبي الصلب أعلى قليلاً من محتواها من الرطوبة ، لذلك يجب أن يفهم المستهلكون بارامترات المحتوى المائي للأثاث الخشبي الصلب عند شراء الأثاث ، والإشارة إلى الرطوبة المحيطة الموضحة في الدليل.



على الرغم من أن الأثاث الخشبي متين ، فإن سطح الدهان يتغير لونه بسهولة. لهذا السبب ، يجب أن يكون الأثاث مشمعًا في كثير من الأحيان. يمكنك أولا مسح سطح الأثاث برفق بقطعة قماش مبللة وبعض المنظفات المحايدة. عند مسحها ، اتبع نسيج الخشب. بعد التنظيف ، امسحه بقطعة قماش جافة أو اسفنجة مع شمع احترافي. يجب أن تتمركز الصبح في المركز ، أولاً وأخيراً في المنتصف. ومع ذلك ، فمن الأفضل عدم الشمع في كثير من الأحيان.

أثاث Bianmu صديقة للبيئة ، ونوعية جيدة. Heze Huasheng خشبية هي مشهورة خشبية الستائر الفينيسية المورد.