منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > تقييم جودة الأثاث الخشب Paulownia بواسطة الستائر الخشبية المورد الصين
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

تقييم جودة الأثاث الخشب Paulownia بواسطة الستائر الخشبية المورد الصين

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-26 10:33:00
يعلم الناس أن شجرة الطائرة طويلة ومستقيمة. غالباً ما ترتبط شجرة الطائرة بفينيكس ، لأن فينيكس يحب معظم سكان شجر الطائرة ، ويمكن للناس رؤية نبلات أشجار الطائرة. هناك أيضا الكثير من أشجار العنقاء تستخدم لصنع الأثاث. ما هي مزايا وعيوب paulownia الأثاث؟الستائر الخشبية المورد الصين)


نوعية الأثاث الخشب الصيني المعطر

بشكل عام ، فإن مزايا الخشب الصيني المعطر كمادة أثاث هي خفيفة الوزن ، وامتصاص الرطوبة ، ونفاذية الهواء الجيدة ، وعدم التشوه ، وثبات الأبعاد العالي ، ولون جيد. كما يحتوي خشب البلوطون على رمزية جيدة جداً ، رمز للثروة ، ويستخدم الآن خشب البلوطون لصنع بعض الأثاث الأكثر راقية.


مزايا

1 ، ارتداء المقاومة

يتميز الخشب الصيني المعطر بخصائصه الفريدة لمقاومة الحامض والعفن ، لذلك ليس من السهل ارتداؤه ، لذلك فإن الستائر الخشبية الخشبية عالية الجودة مصنوعة من الخشب الصيني المعوي دائم للغاية.

2 ، والملمس الجميل والألوان الزاهية

يمتلك خشب "بولونيا" ملمسًا جميلًا ونقيًا ، ونمطه الطبيعي جيد جدًا. مظهر مصراع جميل.


3 ، من السهل النقش والصباغة

Tongmu ليس من السهل أن تنقسم ولكن الخشب اللين ، سهل المعالجة ، سهلة النحت ، سهلة الصبغة. في خزانة الملابس ، يمكنك نقش مجموعة متنوعة من الأنماط على الألواح الخشبية لزيادة ديكورها.

4 ، والأثاث الخشب Paulownia خفيفة للغاية

يعلم الجميع أن البلوْيَا هو جوفاء في الوسط ، لذا فهي خفيفة الوزن وسهلة التحريك ، وتختلف عن الأثاث الخشبي الصلب العادي. ولكن في الوقت نفسه ، هذا هو أيضا قصوره. لا توجد ورقة كبيرة من الخشب الصيني المعطر ، ولكن يمكن أن يكون مجرد لغز ، ثم وضعت على القشرة أو معالجتها في السبورة لصنع الأثاث. ولكن استخدامه لجعل الأثاث الصغير والمتوسط ​​مريحًا وعمليًا بشكل خاص.