منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيفية الحفاظ على الأثاث الصنوبر الأحمر من الستائر الخشبية المورد الصين
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيفية الحفاظ على الأثاث الصنوبر الأحمر من الستائر الخشبية المورد الصين

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-23 11:35:08
مع التحسين المستمر لمستويات معيشة الناس ، واختيار الناس من الأثاث هو أيضا مهم جدا ، والعلامات التجارية وأنواع الأثاث ثم يدخل منازل الناس ، والأثاث Hongsong أعتقد أننا لسنا على دراية ، ثم كيفية الحفاظ عليها؟

طريقة الصيانة والأثاث Komatsu شرح مفصل

طريقة واحدة

إيلاء الاهتمام لتنظيف وصيانة سطح الأثاث. سطح الأثاث الخشبي الصلب مغطى بطبقة الطلاء ، وهو مهم بشكل خاص لصيانة فيلم الطلاء وصيانته. بمجرد تلف فيلم الطلاء ، فإنه لن يؤثر فقط على مظهر السطح ، ولكنه سيؤثر أكثر على البنية الداخلية للمنتج.

لذلك ، يجب علينا دائمًا الحفاظ على نظافة الأثاث. كل يوم ، استخدم قطعة قماش قطنية ناعمة لاختبار الغبار العائم على السطح برفق. من وقت لآخر ، استخدم خيط القطن الرطب الذي يطرد الرطوبة لإزالة الغبار من أركان الأثاث. يمكن تجفيف قطعة القماش القطنية الجافة والناعمة النظيفة ، أو يمكن طلاؤها بطبقة رقيقة من شمع الضوء عالي الجودة بعد تجفيفها. يمكن أن تمحى بلطف مثل الجلد. هذا لا يحافظ فقط على الأثاث الخشبي ، لكنه يزيد أيضا. انها خفيفة. ومع ذلك ، يجب أن يكون استخدام الشمع الخفيف دقيقًا ، ويجب ألا يستخدم منتجات منخفضة الجودة تحتوي على مكونات تآكل كيميائية.

الطريقة الثانية

تجنب استخدام الكحول أو البنزين أو مذيبات كيميائية أخرى لإزالة البقع. إذا كان سطح الأثاث ملطّخًا ، لا تفركه بقوة. استخدام مياه الشاي الدافئة لإزالة بقع بلطف. بعد أن يتبخر الماء ، ضع شمعًا خفيفًا على الجزء الأصلي. ثم طهيها عدة مرات بخفة لتشكيل فيلم واقية.


تجنب خدش الأجسام الصلبة. عند التنظيف ، لا تلمس الأثاث باستخدام أداة التنظيف. انتبه إليها في الأوقات العادية. لا تسمح للمعدن الصلب أو الأشياء الحادة الأخرى بالتصادم مع الأثاث ، وحماية السطح من علامات الخدش.

الطريقة الرابعة

تجنب الظروف الرطبة. في الصيف ، مثل الفيضان الداخلي ، من المستحسن استخدام وسادة مطاطية رقيقة لفصل الأثاث عن الأرض ، وفي الوقت نفسه السماح لجدار الأثاث بالحفاظ على إزالة من 0.5-1 سم من الجدار.


الطريقة الخامسة

ابقى بعيدا عن الحرارة. في فصل الشتاء ، من الأفضل وضع الأثاث على مسافة 1M تقريبًا من تدفق التدفئة لتجنب الخبز المطوَّل ، مما يسبب التكسير الجاف المحلي للخشب ، وتشويه الخشب وتدهور جزئي في طبقة الطلاء.

الطريقة السادسة

تجنب أشعة الشمس المباشرة. يجب أن تحاول تجنب أشعة الشمس في الهواء الطلق على الأثاث ككل أو جزءًا من التعرض الطويل الأمد ، أو وضع أفضل مكان للهروب من الشمس القادمة ، أو استخدام ستائر شفافة للشاش لفصل أشعة الشمس المباشرة. وبهذه الطريقة ، لن يؤثر ذلك على إضاءة الغرفة ، ولكنه سيضيف أيضًا جوًا ناعمًا ورومانسيًا إلى غرفة المعيشة مع حماية الأثاث الداخلي.

الطريقة السابعة

إذا كان لديك لبن منتهي الصلاحية ، لا تتخلص منه. يمكنك استخدامه للحفاظ على الأثاث الماهوجني. لأن الحليب يحتوي على كمية معينة من النفط ، فإنه يحتوي على بعض آثار إزالة التلوث والترطيب للسلع الجلدية أو الأثاث الخشبي. استخدم قطعة قماش نظيفة للغطس في الحليب ، ثم استخدم هذه الخرقة لمسح الطاولة ، والكراسي ، وخزائن التليفزيون ، الخ. سيكون الأثاث لامعًا. بعد أن يختلط الحليب لفترة ، يجب أن تتذكر أن تمسحه مرة أخرى بالماء النظيف ، وإلا ، ستكون هناك رائحة لبن تترك في الحليب.

الطريقة الثامنة

في الحياة اليومية ، يجب أن نحاول تجنب الخدوش ، العلامات المائية ، علامات الحروق ، العلامات الساخنة ، إلخ على سطح أثاث كوماتسو. أنها تؤثر على المظهر العام للأثاث وتؤثر أيضا على خدمة الحياة من الأثاث. لذلك ، في سياق العمل المعتاد ، ينبغي الحرص على تجنب الاتصال المباشر بالأشياء الصلبة ، والأشياء المعدنية ، والأكواب الساخنة ، وأعقاب السجائر مع الأثاث ، وذلك لحماية سطح الأثاث من الخدوش.في الوقت نفسه ، عندما نحتاج إلى الانتقال إلى تنظيف الأثاث ، يجب أن نرفع الأثاث وننقله. لا تسحبه ، وذلك لتجنب تخفيف الهيكل العام للأثاث.

أثاث Hongsong يختلف عن الأثاث العام ، ومناسب للرطوبة ، وتجنب التجفيف ، لذلك لا ينبغي أن يتعرض الأثاث بشكل خاص للصنوبر ، وتجنب تكييف الهواء تهب ضد الأثاث ، الربيع والخريف والشتاء ثلاثة مواسم للحفاظ على الهواء الداخلي ليست جافة ، فمن المناسب استخدام المرطب الرش مزرعة الأسماك الرطبة ، في الأماكن المغلقة ، ويمكن لزراعة الزهور أيضا تنظيم رطوبة الهواء في الأماكن المغلقة. تم تقديم معلومات حول أثاث Hongsong مع شبكة الديكور Xiaobian هنا للجميع. آمل أن تساعدك هذه المقالة. إذا كنت لا تفهم أي شيء عن Hongsong Furniture ، فيمكنك الاهتمام به معًا ، وسنرد على أسئلتك في أقرب وقت ممكن.

Heze Huasheng شركة خشبية ، المحدودة لديها أنواع الصغرى من


جاهزة الستائر الخشبية للبيع .