منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مورد الستائر الخشبية لا تزال تحتل مكانا في صناعة النوافذ
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مورد الستائر الخشبية لا تزال تحتل مكانا في صناعة النوافذ

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-22 15:43:03
في مصادفة المعرض الصيني الألماني المشترك في عام 2018 ، سترتبط R + T Asia بفعالية بألمانيا R + T الذي يعد المعرض الأكثر تأثيراً في مجال صناعة النوافذ والظل في العالم منذ 3 سنوات ، صناعة غطاء الباب في الصين وألمانيا سوف يجتاح العالم ويستمر لمدة شهرين


من 27 فبراير إلى 3 مارس ، 2018 ، ستجلب R + T ألمانيا ما يقرب من 1000 مؤسسة حول العالم إلى أرض في مركز شتوتغارت للمعارض والمؤتمرات في ألمانيا. تتولى R + T Asia مسؤولية تنظيم أكثر من مائة من أفضل العلامات التجارية في الصين ، وسوف يقدّر الجمهور العالمي الرائع "المصنوع في الصين".


يعتبر Windows and sunshades أهم صناعتين في هذا المعرض. مصاريع (الستائر) هي واحدة من النوافذ ، ولها أيضا وظيفة التظليل.لذلك ، فإن الستائر هي أكبر قلق في هذا المعرض.الستائر الخشبية المعدنية المورد)

هناك العديد من أنواع مواد الغالق ، وهناك اختلافات معينة بين الأعمى المختلفين. الستائر الخشبية لها أطول عمر خدمة. وهي أيضا الأكثر تناسقا مع موضوع هذا المعرض "توفير الطاقة الخضراء" ، "ميزان السلامة والراحة"


aa00 خشبية co.، المحدودة المتخصصة في مصاريع والستائر لمدة 10 سنوات. وهي تعرض أساسا الخشب الصيني المعطر ، basswood و مصاريع الصنوبر الأحمر هذا المعرض. the ثلاثة أنواع من الخشب كلها الخشب جيدة. (عالية الجودة الستائر الخشبية الأخشاب)

على الرغم من أن زخرفة نافذة القماش تزداد تدريجيًا ، إلا أن الستائر الخشبية لا تزال تحتل مكانًا ثابتًا.مورد الستائر الخشبية)