منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > اثنين من موضوعات R + T آسيا "الأخضر" و "الأمن" ومصنع الستائر الخشبية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

اثنين من موضوعات R + T آسيا "الأخضر" و "الأمن" ومصنع الستائر الخشبية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-21 11:23:09
مع تطور الصناعة ، أصبحت R + T آسيا أقوى يومًا بعد يوم. لقد أصبحت الحدث الصناعي الأكثر تأثيرًا في منطقة آسيا والمحيط الهادي وقادت اتجاهات التكنولوجيا الجديدة في هذه الصناعة. تم اختيار هذه الأبواب والنوافذ والشركات المخصصة لتظليل الشمس بعناية من قبل فريق محترف. هم الأفضل في صناعاتهم وكلها معترف بها من قبل الصناعة. هم الأفضل في صناعاتهم وكلها معترف بها من قبل الصناعة.



كما تشرف شركتنا دعوتنا للمشاركة في المعرض. Heze Huasheng Wooden Co.، Ltd متخصصة في الستائر والستائر لمدة 10 سنوات. لدينا المواد الخام تشمل الخشب الصيني المعطر ، الزيزفون ، بولي كلوريد الفينيل ، والألومنيوم. شكرا لمزايا المواد الخام ، وقد تم مصنعنا التركيز على تجهيز منتجات paulownia ل أكثر من 30 سنة بعد البحث والتطوير المستمر ، أصبح basswood واحدة من المواد الخام الرئيسية. منتجاتنا الرئيسية هي نوافذ التهوية و عالية الجودة الستائر الخشبية الأخشاب فضلا عن التشكيلات والملحقات.



مصاريع الخشب والمطاط من خشب باولاوانا هي المنتجات الرئيسية المعروضة على الشاشة هذه المرة. إن الستائر البلاستيكية والألومنيوم هي منتجات ثانوية. كما أن هذا يستجيب لموضوعي المعرض "الأخضر" و "الأمن". منتجات بي في سي والألومنيوم أقل أمانًا من مصاريع خشبية ، ولكن تكلفتها منخفضة. من حيث المتانة ، فهي أفضل من الستائر الخشبية. بشكل عام ، فإن أداء تكلفة المواد الاصطناعية أعلى من المواد الخشبية. سواء للعملاء اختيار مواد مركبة فعالة من حيث التكلفة أو مواد الخشب الأخضر ، ونحن نبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلبات العملاء.