منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > 2018 R + T Asia تم افتتاح مورد الستائر الخشبية للانضمام
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

2018 R + T Asia تم افتتاح مورد الستائر الخشبية للانضمام

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-20 16:32:16
في مركز SNIEC للمعارض ، الأكثر حداثة في الصين ، ينظم Messe Stuttgart بالتعاون مع VNU Exhibitions Asia ، R + T Asia ، المعرض التجاري لمصاريع الستائر ، الحماية من الشمس ، الأبواب الدوارة والمرآب. محور الحدث هو الطلب من أسواق آسيا / المحيط الهادئ ، فضلا عن استيراد الأجانب وتصدير المنتجات ذات الجودة الصينية. سيجد الزوار مجموعة متنوعة من التقنيات الجديدة والمنتجات المبتكرة. تعتبر R + T آسيا المعرض الوحيد من نوعه في آسيا.


سيقام معرض R + T Asia على مدار 3 أيام من الثلاثاء 20 مارس إلى الخميس 22 مارس 2018 في شنغهاي. سيجمع بين 524 عارضا من جميع أنحاء العالم ، مع مساحة عرض إجمالية تبلغ 50000 متر مربع و 30.000 زائر محترف. وقد دعا R + T آسيا أكثر من مائة شركة في الصين أعلى. وأصبح أكثر قوة مع آسيا تحديث الصناعة فينتيان. لقد أصبح الاتجاه التكنولوجي الأكثر تأثيرا في هذه الصناعة وحدث الصناعة الأكثر تأثيرا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. كما أصبح منصة التجارة السنوية المعترف بها بالإجماع من أجل النافذة و مورد الستائر الخشبية والجماهير المهنية.

تتكسر R + T Asia من خلال الشكل الفردي للعرض التقليدي للمنتج الجديد ، حيث تحول البراعة المنطقة إلى منطقة ثلاثية الأبعاد ترضي التصوير الديناميكي وتجربة المنتجات الغنية باللمس وتحفز التفاعل الملهم ؛ ويجدد رحلتك الابتكارية من خلال المحتوى. ، سنقوم بتجميع أكثر من 100 عنصر تم اختيارهم في جائزة R + T الألمانية للمعرض InnovAction وأحدث المنتجات الجديدة في العالم ، حدد 6 - 8 نماذج لدخول الموقع ، وقفة واحدة لرؤية المنتجات العالمية الجديدة.


The IWDS International Doors & amp؛ سيعقد منتدى تظليل النوافذ مع موضوع "البحث عن الاتجاهات الجديدة والفوز بفرص الأعمال التجارية العالمية" وإطلاق عاصفة ابتكار عالية المستوى. بما أن المنصة الرسمية لإصدار الاتجاهات الجديدة والتكنولوجيات الجديدة والتطبيقات الجديدة ، يتم تكريم خبراء من الجمعية الألمانية لرابطة منتجات الرول والستائر الظل (BVRS) وجمعية الأبواب الأوتوماتيكية الإيطالية (ACMI) والجمعيات الموثوقة الأخرى جائزة InnovAction في R + T ألمانيا. ستكون طبقة صنع القرار المؤسسي مع منتجات ذات قيمة مبتكرة موجودة هنا. سيتم تقديم التقنيات الجديدة وحلول المنتجات وتحليل ديناميكيات السوق وتفسير وجهات نظر الصناعة واحدة تلو الأخرى.

في عام 2018 ، تمثل منتجات تزيين النوافذ وزخارف النوافذ القماشية منطقتي عرض جديدتين. تلعب النوافذ دائمًا دورًا مهمًا في معرض R + T السنوي. ثم الستائر (الغالق) هي واحدة من أنواع النوافذ القليلة التي لا يمكن استخدامها فقط للزينة ولكن أيضا استخدام للحماية من أشعة الشمس. لذا ، فإن معظم الشركات الشهيرة الستائر الخشبية الستائر المورد في الصين.ولكن عندما طريقة الزي كله لينة لتصبح المؤسسة في السوق الضيقة من تطويق القماش ، والقماش و تكامل نافذة حتمية. شركة الديكور الديكور هو أحدث الاتجاهات في 2018


نظرة ثاقبة على التغييرات الهامة في جانب التجزئة من قماش الستائر ، R + T آسيا التكامل بين مطالب الجمهور ، وعمق الصناعة ، ومبادرة لتوسيع عمق السوق ، والمدرسة الوطنية للجولة الأعمال في تشنغدو في نهاية أكتوبر بنجاح اختتم ، الحدث يجمع بين الجنوب الغربي أمر بالغ الأهمية لتجار التجزئة والموزعين ، ووضع التسويق المبتكرة في ظل اتجاه مخزونات القماش كانت الانصهار. موقع المعرض العام المقبل سنقوم باستقبال جمهور ضخم حتى الآن في جنوب غرب المجموعة ، سنسعى أيضا إلى الطلب من زاوية اتجاه السوق يعطي الجمهور المزيد من التفكير والإلهام للانفجار.


على الرغم من هذا ، لا يمكن الاستهانة بوضع مصاريع خشبية ، الكثير مصنع الستائر الخشبية لا داعي للقلق حول هذا الموضوع.