منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيفية استخدام الستائر الخشبية الخشبية عالية الجودة لتسخين حرارة الصيف
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيفية استخدام الستائر الخشبية الخشبية عالية الجودة لتسخين حرارة الصيف

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-19 10:28:13
تكييف الهواء هو هناء خلال فصل الصيف ، ولكن تشغيله دون توقف خلال موجة الحر سوف يلعنونك عندما تحصل على فاتورة المرافق الخاصة بك. لحسن الحظ ، يمكن أن يساعد الاستخدام الذكي للستائر والستائر وعلاجات النوافذ الأخرى في الحفاظ على برودة منزلك وفواتيرك. وتقول وزارة الطاقة إن الإدارة الذكية لأغطية النوافذ يمكن أن تقلل من ارتفاع الحرارة بنسبة تصل إلى 77 بالمائة. وكمكافأة ، يمكن لهذه الممارسات نفسها تقليل فقدان الحرارة في الشتاء. 

Blinds.Bause بسبب الشرائح الأفقية ، من الصعب التحكم في فقدان الحرارة من خلال ستائر النوافذ الداخلية ، على الرغم من أنها توفر بعض المرونة. على عكس الظلال ، يمكنك ضبط الشرائح للتحكم في الإضاءة والتهوية. عند إغلاقها بالكامل ، يمكن للستائر العاكسة للغاية أن تقلل من ارتفاع الحرارة بحوالي 45 بالمائة ، كما تقول وزارة الطاقة. كما يمكن تعديلها لضبط وتعكس ضوء الشمس المباشر على سقف بلون فاتح ، والذي ينشر الضوء دون حرارة أو وهج كثير. خشبية الستائر الفينيسية المورد



Shades.When مثبت بشكل صحيح ، ظلال النوافذ هي واحدة من أبسط الطرق وأكثرها فعالية لتوفير الطاقة ، ولكنها تحتاج إلى الرسم طوال اليوم للعمل. قم بتركيبها بالقرب من الزجاج قدر الإمكان داخل إطار النافذة ، مما يخلق مساحة مغلقة. يمكن تبديل ظلال عكسية بيضاء في جانب واحد ومظلمة من ناحية أخرى مع الفصول مع الجانب الأبيض يعكس الشمس في الصيف والجانب المظلم امتصاصه في فصل الشتاء.


ظلال الدوارة المبطن والظلال الرومانية مع عدة طبقات من الألياف الضوئية تعمل كعازل وحاجز هواء وهي أكثر فعالية من علاجات النوافذ الناعمة الأخرى.

هناك العديد من الطرق لمواجهة حرارة الصيف ، لكن المشكلة التالية هي كيفية اختيار واحد.

اقرأ الكثير عن كل شيء تحتاج إلى معرفته للحصول على إعداد مع العلاجات نافذة ، من الأساليب الأكثر موثوقية إلى وصلات التسوق إلى نصائح للتثبيت ، وأكثر من ذلك. احتفالًا بتعاونه الجديد مع مصدر الصناعة منذ فترة طويلة The Shade Store - وهو عبارة عن مجموعة من الستائر الدوارة المزركشة والمزخرفة التي نحبها للتزاوج بين الأداء الوظيفي والذوق - شارك Adler أيضًا أفضل اللقطات والنصائح.

في حين أن "الستائر" من الناحية الفنية هي أي خيار تغطية نافذة مضلع و "ظلال" مصنوعة من قماش ، هناك الكثير من التداخل في مصطلحات المنتج ؛ عند هذه النقطة ، يبدو أن المتسوقين يستخدمون المصطلحين بالتبادل. يوفر كلا الخيارين مظهرًا وملمسًا بسيطًا (يغطيان نافذة الفتح فقط) ، لكن الكثير من التغطية ، مما يسمح لك بالتكيف للضوء والخصوصية مع شد الحبل. بعض الأساليب المفضلة لدينا هي ظلال الدوارة ("رائعة لأنها مصممة ونظيفة" ، كما يقول أدلر) ، وستائر من الخيزران (التي نحبها لكونها دانغ غير مكلفة ولكن أيضا معبرة) ، الستائر الفينيسية (لمن لا يريد يحجب الرؤية تماما) ، والظلال الرومانية ("القوات المسلحة البوروندية لأنها تجمع بين نعومة الأقمشة مع وظائف الظلال" ، كما يقول أدلر ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى صنعها حسب الطلب. "الأمر يستحق ذلك. أنت تستحق ذلك ".). HeZe HuaSheng لديها أنواع كثيرة من ستائر فينيسية خشبية عالية الجودة للبيع.

ليس كل نافذة تحتاج إلى علاج ، وبالنسبة للكثيرين ، أدلى مخصص مزرعة مصراع كافية. ومع ذلك ، لأن هذه الغرفة قد انتهت فقط من الصعب ، وإضافة زوج من لوحات الستائر الثابتة أعطت الغرفة التي تمس الحاجة إليها اللون والنعومة والملمس.