منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيفية اختيار الستائر الخشبية الخشبية عالية الجودة بالنسبة لك
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيفية اختيار الستائر الخشبية الخشبية عالية الجودة بالنسبة لك

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-16 17:32:10
1 ، والانتباه إلى مواصفات الستار

يجب أن يكون طول الستائر المثبتة (أي أن الستائر معلقة في النوافذ) هي نفس ارتفاع النوافذ. يتم تقليل العرض بشكل عام بمقدار سنتيمتر واحد من اليسار واليمين من النوافذ ؛ طول الستائر المركبة (أي أن الستائر معلقة خارج النوافذ) يجب أن يكون طولها حوالي 10 سم من ارتفاع النافذة وعرضها 5 سم أكبر من عرض كل نافذة. بشكل عام ، الغرف الصغيرة مناسبة للستائر المخفية ، والغرف الكبيرة للستائر المكشوفة.


2 ، ستارة الاسلوب مع التنسيق

يجب أن تكون النوافذ بأشكال مختلفة مجهزة بستائر مختلفة. إذا كانت نافذة عمودية بشكل عام ، يمكن أن تكون مجهزة بستائر عامة ؛ إذا كانت نافذة أفقية ، يمكن أن تكون مجهزة ستائر فينيسية خشبية عالية الجودة، والتي سوف تظهر متناغم ، متسقة داخل وخارج ، جميلة وكريمة.

3 ، ينبغي اختيار نمط الستار تكون مناسبة

تصميم الستائر هو أيضا أنيق جدا. ال عالية الجودة الستائر الخشبية الأخشاب يجب أن تكون مزينة في غرفة المعيشة مع الشلالات والمناظر الطبيعية لجعل الناس يشعرون وكأنهم في مشهد شعري. يمكن تزيين غرف النوم بألوان ناعمة ولوحات زيتية أنيقة وأنماط حياة أو هندسية.

4 ، ستارة الفضاء اللون بالتنسيق
يتم تنسيق الستائر بشكل أفضل مع لون أثاث الغرفة والجدران. إذا كانت الجدران دسم أو أبيض ، يمكن استخدام الستائر العاجية. الجدران خضراء فاتحة ويمكن تركيبها بستائر رمادية أو خضراء.