منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > طريقة تركيب الستائر بواسطة مورد الستائر الخشبية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

طريقة تركيب الستائر بواسطة مورد الستائر الخشبية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-15 11:45:56
المصاعد المثبتة هناك مهارة معينة ، تركيب مشبك الحزام هو بسيط نسبيا ، طالما الستائر الألومنيوم الأولى المشبك الحافة العليا للستارة ، والجزء هوك من الستائر النسيج معلقة على قلادة السكك الحديدية الستار ، أو وضع هوك شنقا الستار السكك الحديدية ، ومن ثم استخدام ستائر النسيج كليب كليب. HEZE HuaSheng هو مصنع الستائر الخشبية التي يمكن أن تنتج العديد عالية الجودة الستائر الخشبية الأخشاب


طريقة تركيب الستائر

1 ، مصراع هو الديكور الأسرة الجديدة الناعمة ، وسوف تستخدم بناء الديكور الجديد أساسا مختلفة من نسيج ناعم من الستائر. ترك الستائر دائما استخدام الخشب والزجاج وغيرها من مواد سبائك الألومنيوم ، لأن مصراع الكاميرا يجب أن يتحمل أشعة الشمس والمطر والغبار والتنظيف السهل.

2 ، من أجل تنظيف مريحة ، ونحن لن تثبيت مصاريع لاختيار التثبيت الثابت. إذا كانت الشقة صغيرة أو لا يمكن فتح سوى نافذة واحدة أو اثنتين بطريقة مسطحة ، فالختم جيد جدًا. إن وضع الطي مناسب لفتح النوافذ المتعددة ، وعادة ما يستخدم في نافذة التجزيء أو الأرضية.أدلى مخصص مزرعة مصراع)

3 ، يمكن تثبيت مصاريع على الجانب الخشبي ، بحيث يمكن أن تشكل النوافذ غير النظامية على كلا الجانبين أو صعودا وهبوطا. إذا كانت النافذة عبارة عن اسمنت أو صفيحة حجرية أو غيرها من الصعب إصلاح هيكل المصراع ، فمن الضروري أن يتم تثبيت الخشب والجدار ، ثم يتم تثبيت المنتج على بطانة الخشب.

4 ، لضمان فعالية تركيب مصاريع ، يجب أن يكون في الطابق والجدران جميع انتهى والعثور على شخص محترف لتخصيص وقياس ، ينبغي قياسه وحجم محجوز خلال فترة البناء ، من أجل ضمان نافذة مصراع الحرة حركة. تتطلب أوضاع التثبيت المختلفة أعماق نافذة مختلفة. مطلوب 8cm لتركيب ثابت أو مسطح. بالإضافة إلى النظر في عرض المنتجات ، ينبغي النظر في عدد من تبحر عند التثبيت.

إذا كنت ترغب في شراء مصراع الكاميرا ، ولا تستطيع أن تجعل عقلك. يمكنك النقر فوق هذا جاهزة الستائر الخشبية للبيع