منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيفية اختيار أفضل الخشب للنافذة في مصاريع النافذة الداخلية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيفية اختيار أفضل الخشب للنافذة في مصاريع النافذة الداخلية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-14 17:57:36
هناك الكثير من الخيارات الخشبية التي يمكنك استخدامها لصنع الستائر ، لكن بعضها أفضل من الآخرين. دعونا نلقي نظرة على بعض الأخشاب التي قد لا يكون من المفترض أن تستخدمها ، ثم ننظر إلى الخشب الموصى به.

على الرغم من أن خشب البلوط هو خشب صلب جيد جدًا ويمكن أن ينتج أثاثًا عالي الجودة ، إلا أنه عند استخدامه للكواتر ، قد يواجه بعض المشكلات. بالنسبة للمبتدئين ، فإن خشب البلوط ثقيل جدًا ، لذلك ستزيد الستائر الداخلية المصنوعة من خشب البلوط الكثير من الوزن للألواح الجانبية للنوافذ. لديهم أيضا لحفر ثقوب مقدما ، وليس مناسبا للرسم ، والستائر مشوهة بسهولة. كما يمكنك تخمين ، هذه ليست خيارا جيدا للستائر.الستائر الخشبية المعدنية المورد)

مثل خشب البلوط ، خشب القيقب هو خشب ثقيل جدا ، وغالبا ما يستخدم في الأثاث مثل أدوات المائدة وأثاث غرف النوم. ولأنه ثقيل للغاية ، فإنه يحتاج أيضًا إلى حفر إطار النافذة مقدمًا ، كما يصعب تثبيته بشكل صحيح. (عالية الجودة الستائر الخشبية الأخشاب)

سوف ندخل إلى المنطقة التالية من الغابات المناسبة للستائر. الحور هو خشب متوسط ​​الوزن. إذا تم طلاء المنتج النهائي ، فسيكون التأثير جيدًا للغاية ، ولكن لا يسمح للبقع الخضراء والمعدنية الطبيعية للخشب بالبقع. سهولة الوصول إليها ورخيصة ، مما أدى إلى مصاريع خشبية منخفضة الجودة.


يعد الأرز خيارًا جيدًا في بعض الحالات ، نظرًا لأن الطحن وجودة السطح جيدة جدًا ، إلا أنه خشب ناعم جدًا ، سهل في الانهيار أو الخدش. إذا كنت تفكر في استخدام الخشب لعلاج النوافذ الخارجية ، فلديها مقاومة ممتازة للحشرات ومقاومة للتآكل. سوف تستمر لفترة طويلة دون أي صيانة.أدلى مخصص مزرعة مصراع)

الصنوبر هو نوع من الخشب ، والذي يستخدم لبناء المنازل والأثاث والعديد من المنتجات المختلفة. انها لينة جدا وهناك العديد من درجات الصنوبر للاختيار. على الرغم من هذا ، هذه ليست قمة ستائر النوافذ في قائمتي.

كثير من الناس يعتقدون أن أفضل خشب الزيزفون. تقع الشجرة بشكل رئيسي على الساحل الشرقي لأمريكا الشمالية ، من كيبيك في كندا إلى ولاية ديلاوير ، إلى الجزء الشرقي من غرب كنتاكي. يبلغ متوسط ​​ارتفاع الأشجار أكثر من خمسة وستين قدمًا. هو نوع من إدارة اللفائف من الموارد المتجددة ، وهي طريقة جديدة لحصاد الأشجار لموازنة نمو الأشجار ، وإزالة الأخشاب الأخرى. والستائر الناتجة هي مستقيمة للغاية ، مع نسيج غامض ونسيج موحد.

تتميز الستائر المصنوعة من خشب الزيزفون بأنها مستقيمة للغاية ، مع ملمسها الغامق الممتاز ، فهي سهلة التركيب ، ويمكن صبغها بسطح جميل.