منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مصاريع تعطيك مساحة حرة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مصاريع تعطيك مساحة حرة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-03-13 09:43:45
مصاريع(مخصص مصراع المزارع) هي نمط من النوافذ ، نشأت في الصين. في العمارة الصينية القديمة ، هناك نوافذ مستقيمة ، والتي تم تطبيقها من فترة الدول المتحاربة لأسرة أسرة هان. النافذة المستقيمة ، المستقيمة ، والشريط الأفقي ، تسمى نافذة النائم. نافذة القرفصاء هي نمط أصلي من مصاريع ، ويمكن أيضا أن يقال أنها هي الحالة الأصلية للستائر. من بين مشاريع التجديد التي قامت بها شركة Suzhou Renovation Company ، أصبح تطبيق الستائر في المكاتب والفنادق وغيرها أكثر شيوعًا!


مصاريع مقدمة

حتى عهد أسرة تانغ ، كان الجميع ممثلين بنوافذ مباشرة. في عهد أسرة مينغ ، كانت نافذة القرفصاء تتمتع بتطور كبير. في برج قرميد سونغ سونغ جعلت مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من النافذة المستقيمة ، في طوب مينغ سلالة تفعل أيضا نوافذ الستائر الأفقية ، أمثلة كبيرة خاصة ، وهذا هو ، مصاريع من السلف. مصاريع(مزرعة مصراع الصين) قد خضعت لتحسينات مختلفة وتم دمجها في مجموعة واسعة من الوظائف لمجموعة متنوعة من المباني.

لكن المصاريع الحديثة اخترعها الأمريكيون. تم استدعاءهم جون هامبسون وحصلوا على براءة اختراع في 21 أغسطس 1841. مصاريع ، مع نوافذ مغلقة. مختلفة من الستائر الفينيسية. الستائر الفينيسية تشبه الستائر ولها شفرات صغيرة يمكن طيها وشائعة على شاشات التلفزيون أو كل يوم. عادةً ما تكون مصاريع النوافذ عريضة نسبياً وتستخدم عموماً في الظل والتهوية الداخلية والخارجية. الآن المزيد والمزيد من الناس يتفقون على أن الجدار ستارة المغلاق هو أيضا تطورت من الستائر. جدار ستارة أعمى العديد من المزايا وجميلة جدا. يستخدم عادة في المباني الشاهقة.


وظيفة مصاريع

1. جميلة وموفرة للطاقة ، بسيطة وأنيقة. يمكن سحب الستائر بالكامل. يمكن رؤية المشهد خارج النافذة في لمحة. النوافذ بسيطة وسخية. تحتل الستائر جزءًا من مساحة النوافذ ، مما يجعل عرض النافذة المرئية للمنزل متضررًا ، مما يجعلها تبدو مملة.

2. تعديل زاوية بسيطة ومجانية ، والسيطرة على ضوء الحادث ، وضبط زاوية شفرة للسيطرة على ضوء الحادث ، يمكنك ضبط شفرة إلى الموقف الأكثر ملاءمة. ال

3. حماية الخصوصية

ال مصاريع(مصراع الألومنيوم في الهواء الطلق المصنعة) عرقلة العالم الخارجي مع الاتجاهات مقعرة ومحدبة من ريش. في نفس الوقت ، يتم حظر المناور من الأعلى إلى الأسفل. في الليل ، إذا واجهت محدبة الشفرات الغرفة ، فلن تنعكس الظلال في الهواء الطلق.

4. منع بشكل فعال حقن الأشعة فوق البنفسجية ، وحماية الأثاث من آثار الأشعة فوق البنفسجية وتختفي. الستائر مقارنة بالستائر ، فإن الستائر التي يمكن تعديلها بمرونة تكون لها وظيفة نقص الستائر. من حيث التظليل ، بالإضافة إلى حجب الأشعة فوق البنفسجية ، يمكن للمصاريع أيضًا تنظيم الإضاءة الداخلية ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم إغلاق الستائر بالكامل ، هناك نافذة واحدة فقط ، والتي يمكن أن توفر عزل الصوت والعزل الحراري.

استخدام مصاريع

يدافع الناس الحديث عن حياة صحية ومريحة. الخشب لديه جمال طبيعي لا مثيل له في جميع مواد التشطيب. تذكر قطعة بسيطة من الخشب سكان الحضر في عمق الغابة ملموسة للتفكير في الأشجار الخضراء والأشجار المصفوفة بالأشجار. يبدو الأمر كما لو أن اليعسوب يغوص في القلب مع الأكسجين الطازج المتدفق من طرف الأوراق الخضراء. بالنسبة للجمال الطبيعي للخشب ، يريد الناس الآن الحصول عليه ، خصوصًا في اليوم الأخضر والصحي. المكتب هو المكان الأكثر سرية والاسترخاء ، والناس يريدون تزيينه أكثر راحة. بمساعدة الخشب ، يمكن التعبير بسهولة عن التعبير الأنيق بشكل طبيعي. الأبواب والنوافذ الخشبية الساحرة والساحرة في كثير من الأحيان مثيرة للإعجاب ومثيرة للإعجاب. الخشب مادة فائقة ، سواء من الناحية البصرية أو الملموسة. خطوطها واضحة وعميقة سوف تجذب الانتباه على الفور ، بحيث لا يمكن للناس أن يساعدوا ولكنهم يريدون لمس ملمس الخشب. الستائر الخشبية الصلبة تجعل المكتب يبدو أنيقًا وأنيقًا.اختيار مصراع


لاختيار مصاريع ، أولا مراقبة الألوان والأوراق ، وجميع الملحقات بما في ذلك رفوف الأسلاك ، قضبان التكيف ، وسحب الأسلاك ، والأدوات على العصي تعديل ، وما إلى ذلك ، للحفاظ على نفس اللون. يتبع ذلك فحص النهاية ، ويشعر بسلاسة النصل والإطار السلكي باليد ، والمنتج ذو النوعية الجيدة يكون أملسًا ومستويًا ، دون الشعور بالأيد اللاذعة. وأخيرا ، يتم اختبار وظيفة القفل التلقائي. عندما يتم إغلاق جميع الشفرات ، اسحب السلك ليتم لف الشفرات. سحب الكبل إلى اليمين في هذا الوقت ، يجب أن يتم تأمين شفرة تلقائيا للحفاظ على الدولة المرفوعة ، لا تواصل لفة ، ولا تفقد. خلاف ذلك ، هناك مشكلة مع وظيفة القفل.