منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > يمكن تقسيم الستائر إلى عدة فئات
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

يمكن تقسيم الستائر إلى عدة فئات

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-10-19 13:36:04
زينت الستائر الستائر التقليدية وهي أكثر استخداما في ديكورات المنزل. في كثير من الأحيان، واختيار الستائر من جهة هو شكل فريد من الستائر من ناحية أخرى هو أداء تنفس جيد للالستائر. ما هي أنواع الستائر؟ ما هي مواد الستائر (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية


واحد، مصاريع الألومنيوم
1، الستائر سبائك لديها وظيفة رئيسية لضبط الضوء، وتحسين الراحة البصرية، وتحسين دوران الهواء في الأماكن المغلقة، وتحسين الراحة الحرارية، وتعزيز الخصوصية وتوفير استهلاك الطاقة.
2، واختيار الفيلم من مواد ذات جودة عالية، ومرونة جيدة، وقوة عالية، وليس من السهل أن تشوه.
3، شبه الستار مع طلاء أكسيد التيتانيوم، مع رد فعل الأشعة فوق البنفسجية لإنتاج تنقية الضوء، ولعب المضادة للقاذورات، مضاد للبكتيريا، مزيل العرق وتنظيف الهواء تأثير التنظيف الذاتي.

ثانيا، الستائر الخشبية (الستائر الخشبية المورد)
1، واختيار شفرة عالية الجودة مادة الخشب الصلب، واستخدام فيلم مركز الجذع، ورسمت كل فيلم الستار أربع مرات بعد طلاء وتجفيف خاص / عملية الختم، رقابة صارمة على محتوى الماء، واستخدام على المدى الطويل لا الكراك أو تشوه.
2، سطح شفرة ناعمة وسلسة، والملمس واللمعان جيدة، وهناك مجموعة متنوعة من الألوان، واللون والشخصية اللون اختياري، لتلبية الاحتياجات الفردية للديكور المنزل.


ثلاثة، مصاريع كلاسيكية (الاصبع شرائح مشتركة الستائر بالجملة)
1، الخشب الصلب تصميم النظام الكلاسيكي، على المسار التالي، سلم وسحب الحبل مع نفس اللون، أوراق مع لون متباينة لتلبية نمط التصميم الفردي.
2، والفيلم لديه الستائر الستائر للماء، الستائر الستائر الألومنيوم، الستائر الحرير الطويل الستائر (الستائر النسيج) المواد اختياري لتلبية الديكورات المنزلية والأداء الوظيفي.
3، مجموعات من الدرجة العالية العتيقة النحاس النظام، الصف نمط الخالدة، ذكي ومرنة العملية.