منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ويمكن أيضا أن تكون مجهزة خزانة غرفة النوم مع أبواب كوة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ويمكن أيضا أن تكون مجهزة خزانة غرفة النوم مع أبواب كوة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-10-18 12:51:57
يمكن إدخال المكان في الشمس، بحيث تصبح الغرفة مشرقة ودافئة. الصيف يمكن منع أشعة الشمس القوية في نفس الوقت لضمان التهوية، ويمكن إدخال الشمس في الشمس، وجعل الغرفة الطازجة وباردة. ما هي مزايا خزانة الملابس المجهزة بالكوات؟


أولا، الجماليات
هذا هو السبب الرئيسي لماذا كنت ترغب في ذلك، والمظهر الأنيق هو دائما قادرة على إثارة حب بعض الأصدقاء. شكل الستائر (عالية الجودة الستائر الأخشاب المزود) في البصرية لخلق مستوى من الشعور التدرج، وليس مثل الباب مغلق كله، ليس هناك صعودا وهبوطا من الشعور.

الثانية، والتهوية
بالمقارنة مع خزانة مغلقة، وفتحات في التهوية ومن الواضح أن ميزة كبيرة، دوران الهواء هو أيضا شيء جيد للملابس.


على الرغم من أن التهوية جيدة جدا، ولكن أيضا البيئة الفرعية، والبيئة الرطبة نسبيا ليست مناسبة لأبواب كوة، لأن الرطوبة، وبالتالي فإن الرطوبة ستدخل خزانة داخل، وبالتالي فإن الستائر (حار بيع الستائر الخشبية) خزانة أفضل في غرفة جافة نسبيا، الثقيلة مكان أو مقاطعة ذلك، أغلقت مباشرة خزانة، أو اختيار جزء من الباب للقيام كوات، يمكن أن تقلل من تأثير الرطوبة.

ثالثا، التكلفة
ولكن عملية الإنتاج معقدة، وارتفاع تكاليف العمالة، والتكلفة الإجمالية للزيادة المقابلة. الحديث عنه دائما تحتاج إلى تذكير أصدقاء ضيق الميزانية، يمكنك اختيار الستائر الأخرى (الستائر الخشبية المورد).