منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > اختراع الستائر ووظيفتها
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

اختراع الستائر ووظيفتها

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-10-20 12:36:31
في اختيار الأثاث، والستائر (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية) محبوب من قبل العديد من أصحابها. الستائر عموما واسعة نسبيا، وتستخدم عادة للداخلية وخارجية الظل، والتهوية. الآن المزيد والمزيد من الناس يتفقون على أن الستائر تطورت من الستائر. أوراق الستار جدار يتميز العديد من المزايا، وجميلة جدا، وتستخدم عادة للمباني الشاهقة.


إلى عهد أسرة مينغ، والكذب شبكية النوافذ لديها تطورا كبيرا. في برج اسرة سلالة سونغ لجعل مجموعة متنوعة من مجموعة متنوعة من نافذة شعرية على التوالي، في برج الطوب أسرة مينغ أيضا لا الكذب نافذة شعرية، وخاصة المثال، وهذا هو، سلف الستائر (عامل الستائر الخشبيةذ).

في الواقع، لا نافذة شعرية، وذلك أساسا مع التهوية والهواء النقي، وشبكة شعرية، وبطبيعة الحال، لا شيء أكثر من بضعة أنماط، وليس شريط هو شريط العمودي، ثم شريط هو شكل الستائر. بالمعنى الدقيق للكلمة، نافذة الشبكية والستائر هي مختلفة قليلا، وهذا هو، والكذب نافذة شعرية والفجوة شفافة. الستائر نافذة شعرية للقيام شعرية منحرف، الاتجاه الأفقي داخل وخارج غير مرئية، إلا أن نرى المنحدر لنرى. ولكن تم اختراع المصاريع الحديثة من قبل الأميركيين، ودعا جون هامبسون وفي 21 أغسطس 1841 قدمت براءة اختراع.


ستائر، نوافذ مع كوات. تختلف عن الستائر. الستائر مثل الستائر، ويترك أصغر، ويمكن شولونغ، هو التلفزيون لدينا أو المشتركة يوميا.

الستائر عموما واسعة نسبيا، وتستخدم عادة للداخلية وخارجية الظل، والتهوية. الآن المزيد والمزيد من الناس يتفقون على أن الستائر تطورت من الستائر (أوم بيع الستائر الخشبية في الصين). أوراق الستار جدار يتميز العديد من المزايا، وجميلة جدا، وتستخدم عادة للمباني الشاهقة.