منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > لعبة من الضوء والظل مطاردة في مبنى البندقية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

لعبة من الضوء والظل مطاردة في مبنى البندقية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-04 13:56:20
"هدفنا هو إدخال أشعة الشمس الناعمة في الأماكن المغلقة، لمواجهة جانب الشارع من اتجاه الغرب". ونتيجة لذلك، فإن المصممين يواجهون جانب الشارع من مصراع الكاميرا(مصراع أوم المزارع في الصين) مغطاة بقيود على الغرب في المناطق الداخلية من الشمس، واستخدام غرفة الإضاءة الجنوبية. مثل هذا التصميم يسمح للمشاة لتصبح في الأماكن المغلقة، الخارج المظهر المناظر الطبيعية، جنبا إلى جنب مع نافذة الشمس تسليط أيضا على طول النافذة، سواء في الطابق الأول أو الطابقين، والتمتع مثل هذه الشمس فريدة من نوعها دافئة. 


مساحة الطابق مقهى في الهيكل الخرساني كما الجسم الرئيسي، يتعرض سطح الأسمنت الرمادي، صدى ودرجات الحرارة سجلات اللون الديكور، ومن ثم مطابقة الكراسي المعدنية، والسماح للشكل الفضاء هو بسيط وجو أنيق ودافئ. بمهارة السماح للضوء من خلال مصراع الكاميرا (مصاريع خشبية الصانع الصين) تصبح الظل في الفضاء، زخرفة الخط، وشدد على غرفة القهوة لالتقاط الفضاء، حتى أن غرفة كاملة مضاءة. 


عندما يجلس في مقهى، يمكنك ان ترى وجهة نظر الشارع في الهواء الطلق من خلال واجهة الستائر (أوم الأخشاب مصاريع في الصين )، ويمكنك أن تشعر أشعة الشمس مشرقة في المقهى. مع مرور الوقت، لعبت لعبة من الضوء والظل في هذا الفضاء الداخلي. يتم التحكم في زاوية مروحة مصراع من قبل البرنامج الذي وضعه الباحثون، ويمكن للبرنامج التحكم بذكاء كمية وشدة أشعة الشمس دخول الغرفة، بحيث الستائر يمكن الحفاظ على أفضل زاوية للمستخدم.