منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ماذا عن سبائك الألومنيوم الستائر؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ماذا عن سبائك الألومنيوم الستائر؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-05 12:31:47
"سبائك الألومنيوم الستائر" (في الهواء الطلق الألومنيوم مصراع الصانع) هو الستار المستخدمة على نطاق واسع جدا، مصنوعة من شكل مصراع، مصنوعة من سبائك الألومنيوم الستائر أساسا من سبائك الألومنيوم ليست سهلة للصدأ. لديها مزايا خفة، المتانة، الخ .. 

مصراع سبائك الألومنيوم (مصراع الألمنيوم الخارجي) الوجه وظيفة دليل مقبض أو دفع قضيب محرك الأقراص الداخلية ربط قضيب تتحرك سبائك الألومنيوم مصراع شفرة، شفرة مع 0 ~ 105 درجة تحول زاوية، يمكن تعديلها عندما زاوية شفرة 90 درجة، يمكن الحصول على أقصى التهوية تأثير، عندما شفرة زاوية 15-25 درجة. يمكن أن تمنع بشكل فعال عرض في الهواء الطلق عندما يتم إغلاق شفرة تماما، يمكن أن تتوقف ضرب العاصفة. مثل استخدام النظام الكهربائي ومكافحة الحرائق مركز الربط، كما التلقائي بوابة التبريد الدخان.

أحجام شفرات هي 10 × 50، 8 * 101، 13 * 104، 13 * 125MM (سمك * عرض) أربعة مواصفات، كل طبقة مزدوجة المواد جوفاء، ويمكن الحفاظ على نحو فعال في درجة الحرارة في الأماكن المغلقة والحد من الضوضاء. 


المتطلبات: مصراع سبائك الألومنيوم (مصراع، آنية من الصين) اقتراح التثبيت في الهواء الطلق، حجم واحد، العرض لا ينبغي أن يكون أكبر من 1.2m، وينبغي ألا يكون أكبر من 1.6m الارتفاع

تنظيم مزدوج التهوية كوة للمطر المطر، والعزل وغرفة تكييف الهواء أو الأماكن العامة الأخرى، يترك المطر من قبل أن مع الخوارزمية والإطار مربع الإطار قطرة وشفرة تنظيم مبسطة. ليس فقط لديه مزايا مصاريع المطر واحد، ويمكن للموظفين وفقا لدرجة الحرارة في الأماكن المغلقة أو التهوية يحتاج إلى مصراع تنظيم الافتتاح. مصراع مرنة وموثوق بها. تشغيله على مدار السنة دون تزييت، لا ضوضاء وأداء الختم جيدة. 


كوة التنظيم واحد للبيئة الحاجة الإضاءة والحرارة والرياح والمطر دون تكييف الهواء المناسبات، ويمكن استخدامه على نطاق واسع لغرفة ومباني المكاتب أو غيرها من المناسبات ذات الصلة، يتم تنظيمه من قبل شفرة والإطار الجانبي من تكوين انسيابي، فإنه يتم توفيرها مع غطاء صافي واقية، داخل نافذة، لجعل الغرفة كاملة من الهواء النقي في نفس الوقت، وسوف يكون هناك الطيور والحشرات أو الأجسام الخفيفة الأخرى في الداخل، وإعطاء الناس بيئة معيشية ممتعة وبيئة العمل.