منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مقدمة من الستائر سبائك الألومنيوم
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مقدمة من الستائر سبائك الألومنيوم

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-06 11:29:43
الآن الستائر سبائك الألومنيوم (في الهواء الطلق الألومنيوم مصراع الصانع) أجزاء الكهربائية والكهربائية، الكهربائية سبائك الألومنيوم الستائر نموذج كمثال، مزاياه الرئيسية: الألومنيوم الستائر يمكن تشغيلها يدويا ومن خلال المحرك للسيطرة على ضوء، الستائر الألومنيوم (مصراع الألمنيوم الخارجي) يمكن طباعتها، وهناك مجموعة متنوعة من الألوان وأنماط للاختيار من بينها، رائع اللون غني، تجلب حيوية للغرفة. 


يتم مطابقة التجهيزات والحبل مع الستار، وعرض الستار هو 1.6cm، 2.5cm، 3.5cm، 5.0cm وهلم جرا. لديها مرونة جيدة والمتانة. يتم معالجة أخدود أعلى الحديد، وفتحة القاع ورمز التثبيت من قبل لون مختلف الطلاء طلاء الخبز، ويتم تركيب رموز التثبيت على شكل مربع في كلا الطرفين من المعدن، وعندما يلزم تركيب وتفكيك، والجانب الخارجي للتركيب يمكن فتح رمز فقط. 



سطح النصل على نحو سلس وغنية في اللون. لديها مرونة وصلابة. ليس من السهل أن تشوه، العزل الحراري ظلة، الأشعة فوق البنفسجية حجب؛ ليس لفترة طويلة الشمس تتلاشى؛ كوات الألومنيوم (أوم الفينيل مصاريع في الصين) يعتمد الحرارة الانعكاسية عالية شفرات الألومنيوم، يعكس معظم الحرارة أشعة الشمس، تساعد على تحسين تكييف الهواء تأثير الحرارة، تحقيق الغرض من توفير الطاقة.