منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > هل هناك أي أنواع من مصاريع سبائك الألومنيوم؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

هل هناك أي أنواع من مصاريع سبائك الألومنيوم؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-06 18:25:19
الستائر شائعة جدا في حياتنا، والستائر تساعد في حياتنا كبيرة جدا، والستائر من الفئات هو الكثير جدا، الستار الأكثر شيوعا من مصراع في حياتنا. مصراع سبائك الألومنيوم (في الهواء الطلق الألومنيوم مصراع المورد الصين) في الديكورات المنزلية الحديثة من قبل المزيد والمزيد من الناس المفضل، يتم استخدامه كما مصراع، مظهر جميل. 


تنظيم واحد الستائر سبائك الألومنيوم: تنظيم واحد مصراع سبائك الألومنيوم (مصراع، آنية من الصين) يستخدم أساسا لإضاءة البيئة والحرارة والرياح والمطر دون تكييف الهواء المناسبات، فإنه يمكن استخدامها على نطاق واسع لغرفة ومباني المكاتب أو غيرها من المناسبات ذات الصلة، يتم تنظيمه من قبل شفرة والإطار الجانبي من تكوين انسيابي، فمن قدمت مع تغطية صافي واقية داخل، هناك شاشة، لجعل الغرفة كاملة من الهواء النقي في نفس الوقت، وسوف يكون هناك الطيور والحشرات أو الأجسام الخفيفة الأخرى في الداخل، وإعطاء الناس بيئة معيشية ممتعة وبيئة العمل. 


مصراع مزدوج مصراع المطر السيطرة: مزايا مصراع مزدوج للمطر مطر السيطرة ليس فقط مصاريع واحدة للمطر، ويمكننا وفقا لدرجة الحرارة أو التهوية في الأماكن المغلقة يحتاج إلى ضبط فتح مصراع الكاميرا، بحيث درجة الحرارة في الأماكن المغلقة هو أكثر ملاءمة. مصراع سبائك الألومنيوم (الفينيل مصاريع المورد الصين)، التكيف مرنة، على مدار السنة العملية دون التزييت، تزييت، لا ضوضاء، حسن الأداء الختم.