منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيف يمكنك مزج الستائر؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيف يمكنك مزج الستائر؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-07 08:07:49
اختيار الستائر (أوم الستائر الخشبية الأفقية) هو الأنسب ل لون الأثاث والجدران من الغرفة. إذا كانت الجدران أصفر حليبي أو أبيض، فإنها يمكن رسمها مع الستائر العاج. الجدران خضراء فاتح ويمكن رسمها مع الستائر الرمادية أو الخضراء البندقية. بني اللون، الأحمر، الأثاث، ب، ثوب قرنفلي اللون، أو، الشامبانيا، الفينيسي، الستائر. وبهذه الطريقة، الألوان الدافئة والباردة للتنسيق مع بعضها البعض، يمكن أن تجعل الغرفة تبدو أنيقة وتتفق مع أي نمط التقليدية.


تصميم الستائر (الخشب الستائر الفنتية المورد الصين) هو أيضا رائعة جدا. تخطيط أعمى من استخدام غرفة المعيشة، وينبغي اختيار مع نمط المناظر الطبيعية الشلال، يمكن أن تجعل الناس مثل البقاء في محيط الشعرية. تزيين غرفة النوم، واللون الناعمة اختياري عموما، وأنماط أنيقة من لوحات النباتات، لوحات الحياة لا تزال أو أنماط هندسية، واللوحات، وما إلى ذلك، لإظهار جو عائلي متناغم ودافئ.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن ظلال مختلفة من الستائر يجب أن تكون متاحة في أشكال مختلفة. إذا كانت النافذة الستائر الرأسية (أوم بيع الستائر الخشبية في الصين) بشكل عام، العام هو اختياري. إذا كان مصراع النافذة يمكن استخدامها، فإنه سيكون الانسجام متناغم، ومتسقة وجميلة وكريمة.