منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > تصميم غرفة نوم بذكاء مع الستائر التجميع، أكثر رومانسية وغامضة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

تصميم غرفة نوم بذكاء مع الستائر التجميع، أكثر رومانسية وغامضة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-31 15:21:41
في زخرفة الأسرة، وظيفة الستار ليس فقط وظيفة التظليل، بالإضافة إلى التظليل، والتهوية، وحراسة خصوصية الغرفة، فإنه يمكن أيضا التحكم في ضوء داخلي والظل.



بسيطة الديكور الداخلي، متوسطة الحجم هيكل نافذة داخلي، يمكنك اختيار مصراع، تصميم شفرة المنقولة، وضوء النهار السماح ضوء انسكب في الداخل، واحدة من العيون كما مشرق. الستائر الخشبيةريال الخشب الستائر الصانع الصين) على عكس الستائر القماش التقليدية، يتم استخدامه، لا تحتاج لفتح أو إغلاق جميع النوافذ كلها، مع تصميم شفرة المنقولة، يمكن غرامة ضبط ضوء ضوء داخلي؛ لا تريد أن تكون بالانزعاج عندما ضوء في الهواء الطلق، وشفرة يمكن أن يكون كل مغلقة، وتأثير التظليل هي أيضا جيدة جدا. 

نمط غرفة نوم الحد الأدنى، والكامل للديكور الداخلي الأبيض، ومن ثم مع الستائر اللون القهوة (الصيني المعطر الستائر الخشبية المزود الصين)، غرفة أنيقة كلاسيكية 
طبع. 



نمط داخلي من الرعوية الريفية، اللون الداخلي هو خط أزرق أكثر منحازة، مع باب الشاشة البيضاء، أكثر هادئة الداخلية. 

استخدام الستائر لون السجل (عالية الجودة الستائر الأخشاب المزود)، أشعة الشمس من خلال الستار في الغرفة، يمكن أن تخلق شعور الفضاء الداخلي الدافئ. أشعة الشمس في الهواء الطلق شفافة، ومصاريع خشبية تتحول إلى الداخل، والتي تبين المزيد من الدفء الداخلي، وشراء الستار، وشراء جو الإضاءة الداخلية الفريدة.