منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > النوافذ الخشبية هي فاسدة؟ غير موجود!
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

النوافذ الخشبية هي فاسدة؟ غير موجود!

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-05-16 15:19:02


يتلاشى إطار النافذة القديم هذا ببطء لفترة طويلة بسبب تآكل مياه الأمطار. هل هناك أي طريقة لإصلاحه؟ وما هي أفضل طريقة لمنع الفساد في المستقبل؟

مع حلول موسم الأمطار ، فإن العديد من الأخشاب سوف تكون فاسدة. يمكن أن تكون النوافذ الخشبية الخاصة بك ، أو زخارف خشبية في الهواء الطلق وأطواق خشبية. عموما ، المنازل التي سيكون لديها هذه المشاكل ليست سقف يتدلى. إذا كان هناك سقف متدرج ، فإن هذه النوافذ الخشبية أو الأبواب الخشبية لن تعاني من هذا الانحلال الخطير. دفي العواصف الممطرة العنيفة التي تهبها الرياح ، فإن جذور الجذر لا فائدة منها.

السؤال التالي هو حول نوعية الخشب. الشيء التالي هو حول نوعية الخشب. على مدى السنوات القليلة الماضية ، ولأسباب تتعلق بالأسعار ، اختار العديد من الناس خشبًا هجينًا منخفض التكلفة. هذه الأخشاب هي أكثر فاسدة من السجل. إذا كان هناك بعض الخشب الصلب عالية الجودة ، فإنه يمكن حتى تحقيق 100 سنة دون تسوس.

كيفية إصلاح الخشب المتفسخ؟

أولا ، يمكنك استخدام صلابة اللجنين السائل الأبيض حليبي. هذا المقوي هو أكثر ملاءمة لتجفيف الخشب.
طريقة أخرى ، يمكنك استخدام راتنجات الايبوكسي الخشب. انها مريحة للغاية لملء الثقوب أو الشقوق في الخشب.الايبوكسي يمكن أن يكون غطى بالرمل ، ورسمت وملطخة.

Heze Huasheng شركة خشبية المحدودة هي أ الستائر الخشبية الحقيقية الصانع الصينقدموا الكثير من انواع ستائر خشبية عالية الجودة و مصراع خشبية الخشب الحقيقي.