منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > النوافذ الذكية والأجهزة التظليل
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

النوافذ الذكية والأجهزة التظليل

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-05-17 17:24:19
Sonte

إذا كنت تعتقد أنه من المرهق للغاية تغيير جميع النوافذ في منزلك ، ولكنك تريد أن تلعب الظل ، قد تكون Sonte هي الأفضل بالنسبة لك. مثل Sage Glass ، Sonte هو فيلم ذكي مصنوع من بلورات سائلة مشتتة من البوليمر تغطي النافذة. بعد تطبيق التيار ، يمكن للفيلم فقط قلب البلورة السائلة إلى حالة مبهمة تمامًا ، بحيث يتحقق تأثير الظل. يمكن Sonte تثبيت التطبيقات على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية للتلاعب عن بعد في أي وقت. يمكنك التبديل بحرية عن طريق الضغط على الزر. أكبر ميزة لـ Sonte هي سهولة تشغيله. إن Sonte عبارة عن شاشة يمكن قصها إلى أي حجم أو شكل ويمكن تظليلها لأي جزء من منزلك دون الحاجة إلى ضبط نافذة واحدة يدويًا.



محور

إذا كنت تحب صبغة النافذة الحالية ، ولكن في نفس الوقت يمكن أن تلعب تأثير الظل ، يمكنك اختيار المحور. Axis Gear هي ميزة مؤتمتة بالكامل لتعديل الستائر والنوافذ الحالية. يقوم المستخدم بإدراج سلسلة الخرز أو لفائف الستائر أو الستائر ، ويكون المحور متوافقًا مع أي سلسلة حبة أو حلقة ملف ، ثم يتم إدخاله في الجهاز ويمكن استخدامه بعد تشغيله. إن جهاز التحكم عن بعد الخاص بـ Axis Gear هو محرك موجه من Axis ، مثبت على الجدار الأوسط بالقرب من النافذة. يمكن للمستخدمين تقليل نغمة النوافذ تلقائيًا من خلال الصوت والتطبيقات في الجهاز المحمول أو الجهاز نفسه. في نفس الوقت ، تم تجهيز الجهاز بوظيفة Wi-Fi ويضم "مجموعات". يمكن للمستخدم إعداد عدة أكسسس تروس متصلة مع ضغطة واحدة. وفي الوقت نفسه ، يمكن لشركة Axis Gear التنسيق مع الأجهزة الذكية الأخرى ويمكن تشغيلها تلقائيًا في وقت محدد مسبقًا. كما يستخدم بطاريات احتياطية للطاقة الشمسية لتقليل الحاجة إلى الشحن المستمر.



Heze Huasheng شركة خشبية المحدودة هي الستائر الخشبية المعدنية المورد التي أنتجت الستائر المعدنية الخشبية عالية الجودةكما أنها قدمت العرف PVC مصراع فوكسوود وأنواع أخرى من مصراع الكاميرا