منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > نافذة خشبية شفافة السحرية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

نافذة خشبية شفافة السحرية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-05-18 16:56:39
النوافذ الزجاجية في كل مكان في الحياة ، ولكن هل سبق لك أن رأيت النوافذ الخشبية الشفافة؟ وقد صمم العلماء الآن نافذة خشبية شفافة يمكن أن تمر عبر الضوء الطبيعي بالتساوي دون تغيير زاوية الضوء في المنزل. بهذه الطريقة لن ينام القط في أي مكان في الشمس. هل تشعر بالحماسة تجاه منزل به نوافذ من هذا النوع؟

قام فريق البحث ببناء بيت صغير ، وضع نافذة الخشب الشفاف على السقف ، وبدأ اختبار أدائه. تظهر النتائج أن الضوء يمكن توزيعه بشكل أكثر توازنا في الغرفة حيث يتم تثبيت نافذة الخشب منه في الاتجاه الذي يتم فيه تثبيت النافذة الزجاجية.

يمكن للقناة داخل الخشب "توجيه" الضوء المرئي من خلال المادة ، ولكن بنية الخلية داخل الخشب لا تزال تستعيد بعض الضوء ، وهو ما يسمى بالضباب. هذا يعني أن الضوء لن يلمع مباشرة في عينيك ، بحيث تشعر براحة أكبر عند النظر إلى الأشياء. صور الباحثون البنية الخلوية للخشب الشفاف في مختبر الميكروسكوب للتصوير المتقدم في جامعة ميريلاند.

الهيكل الخلوي داخل الخشب الشفاف هو نفس هيكل الخشب الأصلي. يتم قطع الخشب إلى حبيبات ، والقنوات التي تنقل الرطوبة والمواد المغذية من جذور النباتات تؤدي في جميع الاتجاهات. هذا يمكن أن يقلل أيضا من حجم النوافذ ، لكنه لا يؤثر على تأثير انتقال الضوء. تستخدم هذه النافذة الخشبية الشفافة هذه القنوات الطبيعية لتوجيه الضوء الطبيعي من خلال الخشب.

عندما تشرق الشمس على منزل به نوافذ زجاجية ، تتغير زاوية الضوء من خلال النافذة الزجاجية مع تحرك الشمس. إذا كانت نافذة خشبية ، عندما تغير الشمس موقعها في السماء ، سيسمح الممر داخل الخشب للضوء باختراق المنزل بنفس الزاوية.
في دراسة جديدة ، وجد المهندسون في كلية جيمس كلارك للهندسة في جامعة ميريلاند أن النوافذ المصنوعة من الخشب يمكن أن تمرر ضوءًا طبيعيًا أكثر من النوافذ الزجاجية ، وأنها تستخدم المزيد من الطاقة للضوء. قام فريق البحث بقيادة Liangbing Hu من كلية علوم وهندسة المواد بجامعة ميريلاند ومركز أبحاث الطاقة بنشر نتائج أبحاثهم في مراجعة النظراء حول مواد الطاقة المتقدمة ، مشيرًا إلى أن خشبهم الشفاف يوفر عزلًا أفضل ، قدر الإمكان للسماح للضوء من خلال النافذة ، مع التخلص من الضوء الشارد ، وتوفير ضوء داخلي موحد وموحد.
وقال الباحثون إن استخدام هذا الخشب الشفاف يشبه استخدام الخشب الطبيعي. ومع ذلك ، فإن الفرق هو أن هذا الخشب الشفاف يضاف مع مركب جزيئي عالٍ ولديه أيضًا وظيفة مقاومة للماء. يحول الهيكل الخلوي بداخله دون التجزئة ، وبالتالي تتغلب النافذة الخشبية على هشاشة الزجاج.

الآن ، تقدم فريق البحث بطلب للحصول على حماية براءة اختراع لعملية صياغة الخشب شفافة. الخطوة الأولى هي تبييض اللجنين في الخشب. هو مكون يجعل الخشب البني وسميك. بعد التبييض ، ينقع الخشب في راتنجات الايبوكسي لزيادة المتانة مع جعل الخشب واضحًا وشفافًا.

Heze Huasheng شركة خشبية المحدودة هي أ الستائر الخشبية المصنعة الصين و عالية الجودة مصراع الأخشاب المورد. كما أنها قدمت مصراع البلاستيكية الجميلة و حار بيع الألومنيوم مصراع.