منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ستة أنواع من الأخشاب log
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ستة أنواع من الأخشاب log

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-05-21 15:57:01
وينقسم الخشب سجل أساسا إلى الصنوبر ، البلوط ، paulownia ، جناح الدجاج والبلوط والبلوط ، وخصائص مختلفة من الخشب ليست هي نفسها ، وبالتالي فإن أداء الباب الخشبي ليس هو نفسه. أي نوع من الأبواب الخشبية للاختيار ، تحتاج إلى فهم خصائص هذه الأخشاب.

خشب الصنوبر هو خشب مشترك في جذوع الأشجار. بعد المعالجة ، يستخدم خشب الصنوبر بشكل أساسي في عارضة الخشب (بما في ذلك عارضة السقف وقاع الأرض) في مشروع التجديد. يتم استخدامه كشكل ملموس من التابوت في مشاريع الهندسة المدنية. يستخدم أيضا لجميع أنواع الأبواب الخشبية الصلبة. معالجة. نظرًا لما يتمتع به من الخشب الصلب الناعم ، فهو ليس جيدًا مثل الخشب الصلب للأثاث الخشبي الصلب ، ولكن نظرًا لرائحته العطرية الفريدة والندبات الطبيعية ، أصبح أكثر شيوعًا بين الشباب.



تتميز Xylosma racemosum بنسيجها الصلب ، الجاذبية العالية ، القوة العالية ، البنية الكثيفة ، ومقاومة الرطوبة ومقاومة التآكل. غالباً ما يستخدم في معالجة مواد الأرضيات ، مواد الأسطح المنزلية والقشرة القشرة.



هيكل الخشب Paulownia Paulownia هو موحد ، عملية سهلة. حاجز الرطوبة جيدة ، وليس من السهل أن تشوه. الصوتيات الجيدة ، الرنين القوي. ليس من السهل حرق ، وتلوين الطلاء جيد ، ويمكن استخدامها في البناء ، والأثاث ، واللوحات الخشبية والآلات الموسيقية. ومع ذلك ، لا يملك الناس عشرة دقائق من الحب لأثاث خشب "بولونيا".



خشب كاسيا سيامكا هو خشب تقليدي صلب. له بنية مستقيمة ، وهي بنية خشنة وغير متساوية ، ونوعية صلبة ، وقوة عالية ، وانكماش كبير ، وخصائص ثني ممتازة ، ومقاومة للتآكل. إنه سهل للغاية على الماكينة ، حيث يكون التلميع أصعب قليلاً ، ويجب ثقب الثقوب قبل التسمير. في صناعة البناء ، يتم إستخدامه بشكل رئيسي في صناعة الأثاث الراقي ، وتقطيع الخشب الرقيق ، والديكور الداخلي ، وأرضية التصنيع ، والنجارة.



إلم هو المفضل لدى الشعب الصيني بسبب قوامه الطبيعي. خشب ألدر قاسي ، سهولة الوصول إلى القوام واضح ، الصلابة والقوة معتدلة ، يمكن التخفيف العام من المخرم ، التكيف مع سطح أملس ، نمط جميل لسطح الخيط. مناسبة لإنتاج أثاث بسيط وأنيق على الطراز الصيني ، ولكن أيضا كمواد أرضية.



الأوكالبتوس هو مادة سريعة النمو ليست صعبة ، خفيفة ، ومكسورة بسهولة. تستخدم الأوكاليبتوس ​​العديد من الاستخدامات في إنتاج الخزائن والأثاث ، خاصة لإنتاج الأثاث العتيق. يعتبر لباب الأوكالبتوس مادة خام لصناعة الورق.




Heze Huasheng شركة خشبية المحدودة هي أ الستائر الخشبية الستائر المورد الصين، وقد أنتجت الخشب Paulownia ، الخشب pindwood وستائر مصراع الكاميرا ومكونات مصراع. theyy أيضا الستائر الخشبية الستائر المورد في الصين ، المنتجة  مصراع خشبية الخشب الحقيقي والستائر.