منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > أسرار حول نافذة الخشب
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

أسرار حول نافذة الخشب

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-05-15 10:53:42
بدأ المزيد والمزيد من الناس في اختيار مصاريع خشبية. في الواقع ، فإن سعر مصاريع أعلى بكثير من سبائك الألومنيوم والمواد البلاستيكية. ومع ذلك ، لماذا الكثير من الناس يفضلون مصاريع خشبية؟



أداء عزل جيد

معظم المباني تصدر الحرارة من خلال النوافذ. ووفقًا للاختبارات التي أجرتها الإدارات المعنية ، فإن 40٪ من الحرارة في المباني تنبعث عادةً من النوافذ. وفي نفس الوقت ، تنتقل الحرارة خارج النافذة إلى الداخل ، بشكل رئيسي من خلال إطار النافذة ونافذة النافذة ، ويحدث الحمل الحراري عند الأختام والشقوق في الأبواب والنوافذ. بما أن الخشب مادة عازلة ممتازة ، فإن الموصلية الحرارية منخفضة للغاية وتمنع معظم الحرارة بشكل فعال.

هيكل النوافذ الخشبية ضيق ، مما يضمن بفعالية أعلى ضرر للهواء وانخفاض تسرب مياه الأمطار. يمكن للنوافذ الخشبية الجيدة تقليل استهلاك الطاقة في المباني بنسبة 15٪. في فصل الشتاء البارد ، تكون درجة الحرارة الداخلية أعلى من درجة الحرارة الداخلية ، كما أن النافذة الخشبية تقلل بشكل فعال من تدفق الحرارة الداخلية. في أيام الصيف الحارة ، تكون المناطق الداخلية مكيفة بشكل عام ، وتكون درجة الحرارة خارج النافذة عالية للغاية. يمكن للنوافذ الخشبية حجب الحرارة الخارجية بفعالية.

عزل الصوت الجيد

يمكن أن يؤثر عازل الصوت من النوافذ مباشرة على خصوصية الركاب. إلى جانب ضجيج حركة المرور في المدن الحديثة ، فإن أداء النوافذ العازل للصوت أكثر أهمية. لذلك ، تحتوي المنازل الحديثة والمباني المكتبية على متطلبات عالية جدًا لأداء عزل الصوت في النوافذ. تتميز النوافذ الخشبية الصلبة الحديثة وعالية الأداء بأنها عازلة للصوت للغاية ويمكنها بشكل عام تقليل الضوضاء بمقدار 25 ديسيبل. إذا كانت هناك احتياجات خاصة ، فيمكنهما تحسين أداء عزل الصوت.

حسن المظهر والأداء المزخرف

في العديد من مواد البناء ، فإن التأثيرات البصرية والتأثيرات اللمسية للخشب هي الأفضل. اللون الطبيعي للخشب ممتع. الأنواع المختلفة من الأشجار لها أنماط وألوان مختلفة. على عكس النوافذ الفولاذية ، ونوافذ الألومنيوم ، والنوافذ البلاستيكية ، والشعور بالبرودة والباردة ، يمكن أن يكون خلق بيئة متجانسة وممتعة للغاية.

طويلة الأمد

تاريخياً ، شهدت النوافذ الخشبية الصينية القديمة القديمة تقلبات على مر القرون ، وتم الحفاظ عليها منذ ذلك الحين. في العصر الحديث ، في المباني من 1950s و 1960s ، كانت النوافذ كلها خشبية في الأساس ، وأنها لا تزال تستخدم. هذا يثبت بشكل كامل أنه تحت التصميم الهيكلي الصحيح ، التجفيف المعقول ، والظروف المضادة للتآكل ، غالبا ما يتم الحفاظ على النوافذ. إصلاح ودهان ، يمكن أن النوافذ الخشبية تحقيق حياة خدمة طويلة.

بما أن النوافذ الخشبية الصلبة تستخدم في النوافذ الخشبية الصلبة ، فهي لا تزال باهظة الثمن إلى حد ما. ومع ذلك ، إذا كنت تفكر في مزايا النوافذ الخشبية الصلبة ، اعتقد شياو بيان أن النوافذ الخشبية لا تزال اختيار جيد للغاية.



Heze Huasheng شركة خشبية المحدودة هي الستائر الخشبية المعدنية المورد و  عالية الجودة مصراع الأخشاب المورد مع مستوى عال من الحرفية. لقد قدمت العديد من أنواع العرف أدلى مزارع مصراع للبيع.