منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ما هي المواد من مصراع؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ما هي المواد من مصراع؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-11-24 14:27:29
1. سبائك الألومنيوم مصراع مصراع الألومنيوم مع جميلة الموفرة للطاقة، وموجزة ومزايا أنيق هي أيضا شعبية مع المستهلكين. الستائر البندقية يمكن جمعها بشكل كامل، مشهد خارج النافذة واضح، نافذة بسيطة وسهلة. 
2، لون مصاريع الالومنيوم والكهربائية أو دليل لون الألومنيوم كوة، لديها لون غني ونمط الاختيار، ويمكن طباعتها على نمط الستائر، وجلب المشهد أكثر حيوية. شفرة من الستائر عادة ما يكون مرونة جيدة والمتانة، والتي يمكن تعديلها للإضاءة مناسبة، والتشوه ليس من السهل أن تستخدم. الستائر الألومنيوم الملونة يمكن أيضا منع الأشعة فوق البنفسجية، عزل الشمس، وساعات طويلة من أشعة الشمس لن تتلاشى الستائر الألومنيوم الملونة. على التثبيت، ومصراع الألومنيوم الملونة هي بسيطة ومريحة، دون الحاجة إلى تكنولوجيا معقدة للغاية. 

3، مصراع الخشب الحقيقي سعر مصراع خشبي العادي والثمن هو نفس مصراع سبائك الألومنيوم، مصراع خشبي الظل أكثر جمالا، سطح قشرة الخشب، تبدو أشبه مصراع الخشب الحقيقي، إذا كان فقط التأكيد وتأثير الزينة الجميلة ، وهذا النوع من الاختيار الجيد.
4. مصراع البلاستيك: المزايا: لون مشرق، صلابة جيدة، سهلة التنظيف. العيوب: لمعان والسطوع ضعيفة وسهلة لتآكل.
5. مزايا البلاستيك الألومنيوم مصراع: لا تلون، تشوه، جيدة العزل الحراري، عالية الإخفاء. العيوب: من السهل لكشط الزهور والمواد الصلبة وسهلة ليؤذي الناس.