منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مصاريع الحمام مهارات التسوق
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مصاريع الحمام مهارات التسوق

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-11-23 15:09:50
مصراع كان الشعور الجمالي رومانسية، وإعطاء شخص نوع من جماعات المستهلكين، وخاصة جينس الشباب الحديث يحبون هذا النوع من بسيطة وسهلة من مواد البناء الزخرفية، مصاريع لا يمكن أن تحمي فقط خصوصية الحياة الداخلية، ويمكن أيضا ضبط ضوء النهار داخلي ، والكثير من المستهلكين هم جينز الشباب الحب بين وي يو اختيار الستائر على الزينة للمنتج، ولكن بسبب المقارنة بين الناس الخير والشر مختلطة من السوق نافذة من الباب الصلب نموذج والمستهلك في عملية اختيار وشراء حاجة لشراء من ما الجوانب؟

أوراق مصاريع هي جزء مهم من تنظيم مصاريع. عند التسوق للمصاريع، فمن الأفضل أن تلمس أولا الستائر لمعرفة ما إذا كانت شفرات على نحو سلس وبالتساوي، ومعرفة ما إذا كان كل شفرة سوف تحصل على ما يصل. بشكل عام، ونوعية مصراع في تفاصيل شفرة لديها تجهيز جيد، وخاصة في البلاستيك والخشب، الخيزران إنتاج مصراع شفرات، إذا كانت نوعية أفضل، لذلك سيكون عمر خدمة طويل. القضيب المنظم هو أيضا جزء أساسي من المصراع. قضيب التحكم من مصراع لديه وظيفتين، واحد هو لضبط رفع التبديل من مصراع الكاميرا، والآخر هو لضبط زاوية من النصل. عند فحص قضيب الضبط، يجب تعليق الستائر املسطحة ملعرفة ما إذا كان مفتاح الرفع سلسا، ومن ثم قم بتحويل قضيب التنظيم ملعرفة ما إذا كان وجه النصل مرنا بنفس القدر. 
تجميع مصاريع لديها نوعين من أساليب التثبيت، مثل الظلام ومشرق، والتي تحتاج إلى أن تقاس وفقا لمختلف أساليب التجميع. كوة في نافذة شعرية، يجب أن يكون طوله نفس ارتفاع النافذة، وينبغي أن يكون العرض 1-2 سم أصغر من النافذة. إذا كان مصراع مينغ شنق خارج النافذة، ثم طوله أطول من ارتفاع النافذة يجب أن يكون حوالي 10 سم، والعرض هو حوالي 5 سم أوسع من النافذة على كل جانب، من أجل ضمان تأثير التظليل جيدة. عموما، غرفة صغيرة مثل المطبخ والمرحاض هو مناسبة لمصراع الزي المظلم، وغرفة كبيرة مثل غرفة الجلوس وغرفة النوم والدراسة هي أكثر ملاءمة لاستخدام الستار ورقة مائة من الزي مشرق.