منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > خصائص مصراع الخشب الصلب
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

خصائص مصراع الخشب الصلب

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-11-22 18:35:17
مصراع الخشب الصلب يمكن ضبط الضوء، تأثير التهوية أيضا جيدة جدا. الشتاء يمكن فتح أشعة الشمس المقدمة، وجعل غرفة نوم مشرقة ودافئة؛ الصيف يمكن أن تحمي ضد الضوء القوي، ولكن أيضا لا يؤثر على تأثير التهوية.
وتستخدم مصاريع الخشب الصلب لتوفير الطاقة والحرارة. الشتاء يمكن منع تدفق الهواء في الأماكن المغلقة إلى الهواء الطلق، وضمان درجة الحرارة في الأماكن المغلقة لا يفقد؛ الصيف يمكن أن تظلل أشعة الشمس، وبالتالي فإن الهواء البارد الرياح الباردة لن يتسرب. مصراع الخشب الحقيقي يمكن أن تحمي الخصوصية الشخصية، طالما ضبط زاوية من ورقة، يمكنك الوقوف في زاوية مختلفة من الرأي، إذا كنت ترغب في وقف خط الأفق ما سبق، يمكنك وضع محدب هرعت الجانب الخارجي من ورقة . منع خط الأفق أدناه.

مصاريع الخشب الصلب لديها مقاومة الأشعة فوق البنفسجية قوية، والتي يمكن أن تمنع أكثر من 95 في المئة من الأشعة فوق البنفسجية الأشعة في الصيف. مصراع الخشب الصلب هو جميل وعصري، لها تأثير الزينة جيدة جدا، ومجموعة متنوعة من الألوان يمكن أن يمزج في الديكورات المنزلية، وجعل مساحة المنزل هو أكثر لارضاء العين. مصراع الخشب الصلب من السهل جدا لتنظيف، مجرد مسح مع منشفة بلطف.