منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مصراع لا يزال قماش الفن الستار، أراك فهم!
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مصراع لا يزال قماش الفن الستار، أراك فهم!

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-11-21 19:40:39
الستار هو المنزلية الحديثة يزين السلع المنزلية التي لا غنى عنها، وأيضا لينة الزي التجميع يمكن أن تعكس درجة الماجستير من كائن. الآن هذا النوع من الستار يبرز أيضا ما لا نهاية، أكثر وأكثر. وهناك الكثير من الأطفال أيضا في كثير من الأحيان نسأل، نافذة المنزل هو علقت قماش الفن الستار هو جيد أو مصراع جيد؟ دعونا ننظر في الأمر معا.
سعر مصاريع اقتصادية وبأسعار معقولة، فإنه ينتمي إلى طريقة الزينة بسيطة نسبيا الزينة، وتأثير التظليل هو قابل للتعديل. إذا كان هناك مشكلة في 100 شفرة المحلية، فإنه يمكن اصلاحها أو استبدالها محليا، وأنه هو أكثر ملاءمة للنمط الحديث بسيط وسخية. العيب هو أن هناك فجوة في منتصف مصراع الكاميرا، وظيفة انسداد أقل شأنا من القماش الفن الستار، كما لا يمكن أن يكون لها تأثير أن يحافظ على الحارة، عزل الصوت. وعلاوة على ذلك، فمن السهل لجمع الغبار على أوراق مائة، والتي يمكن أن تستمر إلا لمدة ثلاث أو أربع سنوات.

قماش الفن الستار الثمن مكلفة نسبيا بعض، ولكن تأثير الظل من القماش الفن الستار هو ثابت، يمكن أن تجعل الظل جيدة جدا، دافئة، عزل الصوت، تأثير الزينة. القماش الفن الستار الدعاوى جميع أنواع الاسلوب المنزلي، مجموعة محاكمة أوسع، خدمة الحياة هي أيضا طويلة، فمن خيار المنزل. في القماش الحالي الستار الفن عادة هو استخدام طبقة من الشاش الأبيض، في الداخل اختيار ولون زهرة أن المنزل متكاملة الدعاوى صورة نمط، وبهذه الطريقة ليس فقط يمكن أن أفضل الظل، لا تزال جميلة جدا.