منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيفية تثبيت الستائر بشكل صحيح
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيفية تثبيت الستائر بشكل صحيح

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-11-27 19:13:33
فهم فقط المعرفة الديكور، وفهم عميق المعرفة الديكور، للفوز في الديكور من الوقت، وحسن الأداء الديكور، وليس لجعل المتاعب لتحسين المنزل، لذلك يجب علينا أن نفهم المعرفة الأساسية لتحسين المساكن، ثم الخطوة التالية هي لفهم كيفية تثبيت الستائر بشكل صحيح.




شفرة كوة هو جزء مهم من كوة. عندما يتم اختيار مصاريع، فمن الأفضل أن تلمس شفرة ناعمة وموحدة من الستائر ومعرفة ما إذا كان كل شفرة سوف يكون هامش. وبصفة عامة، ونوعية الستائر البندقية في تفاصيل معالجة شفرة هو أفضل، وخاصة البلاستيك والخشب وقطع الخيزران الستائر البندقية، إذا كان الملمس هو جيد، ثم خدمة الحياة سوف تكون أطول.




تصميم الستائر البندقية هو أيضا رائعة جدا. تخطيط أعمى من استخدام غرفة المعيشة، وينبغي اختيار مع نمط المناظر الطبيعية الشلال، يمكن أن تجعل الناس مثل البقاء في محيط الشعرية. تزيين غرفة النوم، واختيار عموما لينة اللون، وأنماط أنيقة من لوحات النباتات، لوحات الحياة لا تزال أو أنماط هندسية، وما إلى ذلك، لإظهار جو عائلي متناغم ودافئ.




اعتمادا على ما المواد التي تختارها، وهناك أنواع كثيرة من الستائر. عموما لا يمكن الاستغناء عن ورقة الجودة، مع أفضل سلم سلم المستوردة، ليس من السهل كسر، كسر على فضفاضة. هناك نوعان من الحبال التي هي الخيار الأفضل لسحب الحبال، والتي هي مستقلة، حتى يتمكنوا من حماية أطفالهم من التشابك أثناء اللعب