منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ما هي وظائف مصاريع في الاستخدام الفعلي؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ما هي وظائف مصاريع في الاستخدام الفعلي؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-01-24 13:59:19
عندما نعيش في المدينة، علينا أن نؤدي واجباتنا المنزلية، وعلينا أن تتنفس الأكسجين وتشكل ثاني أكسيد الكربون. الناس يتنفسون عادة 20 متر مكعب من الهواء النقي في الساعة، وإذا كان هناك أواني الترميد، هناك حاجة إلى المزيد من الهواء النقي. وبالإضافة إلى ذلك، الهواء في الأماكن المغلقة لديها مجموعة متنوعة من الغبار والبكتيريا، وأنه يحتاج أيضا إلى استبدال الهواء النقي. على الجدار هو مروحة، مخبأة وراء مصاريع، يمكن أن تلتزم مظهر جميل، ويمكن أن تبقي المدخلات الهواء النقي في الأماكن المغلقة. القيام جيدا في تبادل الهواء لديه المزايا التالية:
(أوم مصراع بوليوود في الصين)

مزيل العرق: لقد تحدثنا عن أمام، لديها جيدة وظيفة مروحة التهوية، من خلال التهوية يمكن إزالة رائحة، وخلق بيئة مريحة. لأن طعم الدخان في الأماكن المغلقة، ورائحة الجسم البشري وغيرها من رائحة الغاز وهلم جرا، بحيث يتم خلط الهواء في كثير من الأحيان مع جميع أنواع الغريب، ولكن طويلة يعيش الناس البيئة في كثير من الأحيان لا تلاحظ ذلك، والناس لا يعرفون من نفس رائحة الجسم، وهذا هو السبب شعور الناس من رائحة بسيطة جدا وعادات رائحة الخشب القنب. وغالبا ما يتم تجاهل طعم النبيذ والتوابل والطلاء المنزلية وهلم جرا من قبل أفراد أسرهم، في حين أن الضيوف الأجانب حساسة جدا. ولذلك، فمن الضروري لزيادة التهوية وكيغونغ في غرفة المعيشة، والستائر يمكن التعامل مع مشكلة أن الجدران ليست جميلة بسبب التهوية والتهوية.

(الفينيل مصاريع المورد الصين)

إزالة الغبار: تعزيز التهوية وتنظيف الغبار في الغرفة، والتنظيف في الداخل، وهذا أمر جيد لصحة الناس. لأن الغبار في الهواء في كثير من الأحيان العديد من مسببات الأمراض، والتهوية في الوقت المناسب يمكن أن تقلل من مسببات الأمراض في الهواء.
(في الهواء الطلق الألومنيوم مصراع المورد الصين)

الفرق في درجة الحرارة تكييف: بعد تغيير الهواء، فإنه يمكن ضبط أفضل الفرق في درجة الحرارة في طاولة الغرفة، والسبب واضح وواضح، وهذا يمكن أن تحسن الراحة من الغرفة.