منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > اثنين من النصائح لاختيار مصراع
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

اثنين من النصائح لاختيار مصراع

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-01-23 16:03:26
في الوقت الحاضر، وهناك العديد من أصناف من مصاريع (أوم مزارع مصراع في الصين). من أجل تجنب المتاعب لا لزوم لها في استخدام.، لا تقرر لشرائه بسبب مظهره. ولكن أيضا لدفع الانتباه إلى نوعية وحجم الحجم.

(لون مخصص مصراع الأخشاب المورد)
نصائح واحدة: نظرة على كواليتيون:
شفرة مصراع جزء مهم من مصراع الكاميرا. عندما يتم اختيار مصاريع، فمن الأفضل أن تلمس شفرة ناعمة وموحدة من الستائر ومعرفة ما إذا كان كل شفرة سوف يكون هامش. بشكل عام، يمكن مصاريع ذات نوعية جيدة التعامل بشكل أفضل تفاصيل الورقة، وخاصة تلك المصنوعة من البلاستيك والخشب وأوراق الخيزران. إذا كان الملمس هو جيد، خدمة الحياة سوف تكون أطول.

قضيب التعديل هو أيضا جزء أساسي من الستائر. ذراع ضبط الغالق لديه وظيفتين، واحدة هي لضبط رفع التبديل من الستائر والآخر لضبط زاوية النصل. عند فحص ذراع الضبط، قم بتعليق فتحة الغالق ومحاولة معرفة ما إذا كان مفتاح الرفع سلسا أم ال، ثم أدر ذراع الضبط لمعرفة ما إذا كان تحول النصل مرنا بنفس القدر.

(أوم الأخشاب مصاريع في الصين)
نصائح اثنين: حجم
مصاريع نوعين من التثبيت، والتي هي مظلمة وواضحة، وحجم مصاريع ينبغي قياسها وفقا لطرق التجميع المختلفة. مصاريع أخفى على نافذة شعرية، يجب أن يكون طوله نفس الارتفاع والعرض من النوافذ، ولكن النوافذ حول ضيق 1 ~ 2 سم. إذا كانت الستائر معلقة خارج النوافذ، يجب أن يكون طولها حوالي 10 سم أطول من النوافذ، والعرض هو حوالي 5 سم أوسع من جوانب النوافذ، وذلك لضمان أن يكون لها تأثير جيد للتظليل. عموما، المطبخ والمرحاض وغيرها من الغرف الصغيرة هي مناسبة لالستائر مع الملابس الداكنة، في حين أن غرف المعيشة وغرفة النوم وغرف الدراسة وغيرها من الغرف الكبيرة هي أكثر ملاءمة لاستخدام ظلال مفتوحة.